الاتحاد

الاقتصادي

أبوظبي تستقبل زوار الصيف بعروض ترويجية وترفيهية

جانب من مدينة أبوظبي

جانب من مدينة أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مجموعة من العروض الترفيهية والسياحية لجذب السياح خلال أشهر الصيف، كما تتيح مراكز التسوق فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى خمسة ملايين درهم، خلال موسم التخفيضات، فضلاً عن حسومات على الإقامة في 17 فندقاً.
وحسب بيان أمس، يشارك في النسخة الصيفية من «موسم عروض أبوظبي»، والتي انطلقت بالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية -أبوظبي، خلال الفترة بين 18 يونيو و3 أغسطس، 21 مركزاً تجارياً في أبوظبي والعين، ويستفيد خلالها المتسوّقون من التخفيضات الكبرى، ومن فرصة الفوز بجوائز عند التسوّق بمبلغ 200 درهم أو أكثر.
وتتخلل «موسم عروض صيف أبوظبي» عروض ترفيهية، ويمكن للمتسوقين الفوز بشقة على الواجهة البحرية لجزيرة ياس بقيمة مليون درهم، فضلاً عن جوائز أسبوعية تصل قيمتها إلى 80 ألف درهم عند التسوق في المراكز التجارية التابعة لشركة الدار، ومنها «ياس مول»، والمول في المركز التجاري العالمي في أبوظبي، و«الجيمي مول»، و«رمال مول».
وتنظّم شركة لاين للاستثمار والعقارات، خلال «موسم عروض صيف أبو ظبي»، جائزة «مليونير المول»، حيث يستفيد المتسوّقون من فرصة الفوز بمبلغ 50 ألف درهم أسبوعياً، بالإضافة إلى الجائزة المليونية الكبرى التي سيُعلَن عنها في نهاية الموسم في المراكز التجارية التابعة للشركة.
وحول «موسم عروض أبوظبي» أكّد سعيد السعيد، مدير تسويق إمارة أبوظبي في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يستمتع الجمهور بالعروض التي تقدّمها الدائرة خلال أشهر الصيف، والتي تضمن متعة تسوّق مميزة ضمن المراكز التجارية في أبوظبي، وتشمل العروض أيضاً برامج خاصة لزيارة المتاحف في أبوظبي، أو الاستمتاع برفاهية فنادق أبوظبي الفخمة، والانغماس في المغامرات في متنزهات أبوظبي المتميزة بألعابها الشيقة».
وقال: «نحن نهدف إلى تقديم أفضل تجربة سياحية، إلى جانب تجربة تسوّق ممتعة على مدى العام، وذلك في سبيل رفع اسم إمارة أبوظبي والمساهمة في تحقيق الاستراتيجية البعيدة، والترويج لإمارة أبو ظبي كمقصدٍ سياحيٍ كبيرٍ على الخريطة العالمية».
من جهته، قال واجب الخوري مدير شركة «لاين للاستثمار والعقارات: «إن مثل هذه الأنشطة والفعاليات أثبتت قدرتها على مساعدة مراكز التجزئة على تحقيق أهدافها، وهي في الوقت نفسه تساعد على تعزيز موقع إمارة أبوظبي كإحدى أهم نقاط التسوّق على مستوى العالم».
كما أطلقت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي العديد من العروض الترويجية الفندقية للمقيمين والزوار، خلال فعاليات صيف أبوظبي، من 27 يونيو ولغاية 3 أغسطس.
تتضمن هذه العروض مجموعة واسعة من الخصومات على خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق، حيث تقدم الفنادق المشاركة خصومات لا تصدق على أسعار الغرف، بالإضافة إلى باقات رائعة على أسعار الأطعمة والمشروبات وجلسات السبا والترفيه، لإرضاء الضيوف من كافة الفئات العمرية والأذواق.
وقال سعيد السعيد: «يمثل الصيف فرصة مثالية لاستكشاف الفنادق الموجودة في أبوظبي. وينعكس ذلك في العروض الحصرية المتاحة، ضمن موسم صيف أبوظبي لعام 2019».
وأضاف السعيد: «تحفزنا الزيادة المستمرة في أعداد الزوار على تقديم أفضل العروض، خاصة مع تسجيل العاصمة أبوظبي لاستقبال 10.27 مليون زائر في عام 2018. ونحن على يقين من أنّ هذه العروض الفندقية المذهلة، خلال فترة إجازة الصيف #في أبوظبي، ستساعد على استقطاب المزيد من السياح وتحقيق رقم قياسي جديد».

اقرأ أيضا

«جو إير» تسيّر رحلات يومية إلى أبوظبي