الاتحاد

الإمارات

«نيابة دبي» توجه تهمة القتل العمد لامرأة باكستانية

دبي (الاتحاد) - تواصل النيابة العامة بدبي تحقيقاتها مع امرأة من الجنسية الباكستانية كانت شرطة دبي نجحت في ديسمبر الماضي من استردادها، بعد فرارها عقب ارتكابها جريمة قتل بحق شخص من جنسيتها.
وأبلغ المستشار يوسف فولاذ رئيس نيابة ديرة الصحفيين أن النيابة باشرت التحقيق مع المرأة المتهمة بمجرد إحالتها، مشيراً إلى أنها أقرت خلال التحقيق معها من قبل وكيل النيابة فهد بن طوق وبإشراف المستشار يونس حسين رئيس نيابة الراشدية والقصيص بالكيفية التي ارتكبت من خلالها جريمة قتل المغدور.
وأوضح أن النيابة العامة أسندت مبدئياً للمتهمة تهمة القتل العمد المقترنة بجريمة السرقة، لافتاً إلى أن التحقيقات قد تقود المحققين لأدلة تثبت أن القتل تم بشكل عمدي مع سبق الإصرار والترصد، كون المرأة المتهمة أعدت لجريمتها من قبل وقامت بشراء سكين واستدرجت المجني عليه إلى الشقة التي تم تنفيذ الجريمة فيها.
ولفت فولاذ إلى أن النيابة استمعت لإفادات شهود الإثبات والقائمين بالضبط، فيما تنتظر ورود التقارير الفنية ليتسنى لها التصرف بالقضية وإحالتها إلى المحكمة المختصة. وتعود وقائع جريمة القتل المتهمة فيها المرأة إلى يوليو الماضي، حينما تم العثور على جثة المغدور في شقة بمنطقة الراشدية.

اقرأ أيضا