الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تريزيجيه يزامل المحمدي في أستون فيلا

تريزيجيه يزامل المحمدي في أستون فيلا
10 يوليو 2019 00:09

القاهرة (الاتحاد)

بدأت ملامح انتقالات اللاعبين المصريين تتضح في الفترة الماضية، بعد نهاية مشوار الفريق بالبطولة، حيث بات محمد النني قريباً من مغادرة أرسنال الإنجليزي، والانتقال إلى فريق بوردو في الدوري الفرنسي، بناءً على طلب مدربه السابق في بازل السويسري بابلو سوزا، والذي يرى أن اللاعب سيكون مفيداً في فريقه بالبطولة الفرنسية، خاصة أنه لا يشارك كثيراً مع الجانرز.
ودخل نادي أستون فيلا الإنجليزي العائد للبريميرلييج، في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه لاعب الفراعنة وقاسم باشا التركي، لضمه خلال الفترة الحالية، بعدما كان أكثر اللاعبين المصريين تألقاً في البطولة.
وبانضمام تريزيجيه سيزامل أحمد المحمدي قائد الفريق الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري، والذي يعتبر من الركائز الأساسية لأستون فيلا، وساهم في عودة الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب. وبات أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قريباً هو الآخر من الانتقال لنادي أهلي جدة السعودي، خاصة بعد عرض سعودي مالي قوي لضم اللاعب الذي طلب نادي أستون فيلا ضمه لمساعدته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن عرض أهلي جدة المالي يقرب حجازي من الدوري السعودي.
ومن المنتظر أن يتوجه حجازي خلال أيام لمدينة جدة، لإنهاء المفاوضات مع ناديه الجديد وتوقيع عقود الانتقال للفريق الأهلاوي، بعدما فشل في العودة إلى الدوري الإنجليزي مع وست بروميتش خلال الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©