الاتحاد

الاقتصادي

زخم في فعاليات «أدنيك» خلال الربع الأول

مركز أبوظبي الوطني للمعارض (من المصدر)

مركز أبوظبي الوطني للمعارض (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» عن استعدادها لاستضافة الفعاليات الرائدة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز العين للمؤتمرات خلال الربع الأول من العام الجاري.
وقال خليفة القبيسي، المدير التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بيان أمس: «نستهل عام 2020 مع واحد من أكثر المواسم ازدحاماً بالفعاليات، بمثابة دليل على منهجيتنا المتميزة ومصداقيتنا مع عملائنا».
وتستضيف «أدنيك»، معرض العروس أبوظبي خلال الشهر الجاري، ومهرجان المرح للصحة واللياقة في التوقيت نفسه، ومعرض «توظيف 2020».
ويشهد شهر فبراير استضافة «المنتدى الحضري العالمي»، كما تستقبل «أدنيك» معرضي الأنظمة غير المأهولة «يومكس 2020» والمحاكاة والتدريب «سيمتكس 2020»، ويُمثل تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت منصة لتسليط الضوء على النسخة المقبلة من «معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة» (يومكس)، ومؤتمر الاتحاد العالمي للشفاء من الجروح 2020، والمنتدى العالمي للابتكارات الزراعية.

كما يستضيف معرض تكنولوجيا تربية الدواجن في الشرق الأوسط وأفريقيا (فيف ميا) وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، والمسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2020، والمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار» ومؤتمر «فيدكون أبوظبي»، و«المغرب في أبوظبي» والمؤتمر العالمي لأمراض الكلى 2020. يستضيف مركز العين للمؤتمرات طيفاً من الفعاليات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، بما في ذلك «معرض ربيع العين للتسوق» و«معرض التعليم ووظائف المستقبل» و«معرض رويال سجايا».

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» تنقل 18 مليون مسافر بين الإمارات والهند