الاتحاد

الرياضي

«جو جيتسو الإمارات» يشارك في احتفالات يوم الدستور الكازاخستاني

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (وام)

تلقى اتحاد الجو جيتسو دعوة من نظيره الكازاخستاني، للسماح بمشاركة عددٍ من لاعبي منتخبنا في احتفالات كازاخستان بيوم الدستور نهاية أغسطس وبداية سبتمبر المقبلين، وأكد مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد، أن المنتخب الإماراتي الوحيد الذي تمت دعوته، بما يعكس مكانة الإمارات في اللعبة على المستويين القاري والعالمي.
وقال المنهالي: «كازاخستان من الدول القوية في آسيا والعالم في الجو جيتسو وفي مختلف الرياضات القتالية، وهي غنية بمواهبها في جميع الرياضات، وقد أثبتت مشاركتها القوية في بطولة الجائزة الكبرى بمدينة نور سلطان وإنجازاتها، أنها من أبرز القوى الصاعدة في آسيا على مستوى اللعبة، وأنها تمتلك القدرات التي تؤهلها للمنافسة معنا على صدارة القارة».
وأكد المنهالي أن المنتخب دخل معسكراً مغلقاً استعداداً للسفر إلى منغوليا السبت المقبل للمشاركة في البطولة الآسيوية، وأنه تم الانتهاء من تسجيل اللاعبين، مشيراً إلى أن القائمة استقرت على 20 لاعباً ولاعبة، بواقع 14 لاعباً، و6 لاعبات. وأضاف: «اليومان الأخيران شهدا تغييراً واحداً فقط في ميزان اللاعبة ريم الهاشمي، لتشارك في وزن 48 كجم، بدلاً من 45، وأن هذا التغيير يستهدف منحها الفرصة كي تجمع النقاط للتأهل إلى الألعاب العالمية بالولايات المتحدة الأميركية في 2021، حيث إن وزن الـ 48 كجم للسيدات من ضمن الأوزان المعتمدة في البطولة».

اقرأ أيضا

تشينج هوي: الإمارات الأقوى ووجود "رباعي الآسيان" ميزة