الاتحاد

الرياضي

رئيس أتلتيكو: نثق في أداء وإمكانيات لودي الكبيرة

لودي مع رئيس النادي خلال تقديمه الرسمي اليوم

لودي مع رئيس النادي خلال تقديمه الرسمي اليوم

قال رئيس أتلتيكو مدريد الثلاثاء إن البرازيل "منبع لا ينضب للمواهب الكروية الرائعة"، وذلك خلال تقديم الظهير الايسر البرازيلي لودي، مشدداً على ثقته في "الأداء" والإمكانيات الكبيرة للاعب البالغ من العمر 21 عاماً.
وقال سيريزو خلال تقديم اللاعب في ملعب ماراكانا "البرازيل دولة شغوفة بكرة القدم ومصدر لا ينضب من المواهب الكروية، قدمت أساطير عديدة للنادي مثل لويس بيريرا وديركو وليفينيا وبالتازار وعدد كبير من اللاعبين".
وأضاف "رغم صغره ولكنه لعب عدد من المباريات بقميص أتلتيكو بارانينسي. وقع لستة مواسم. كلنا نثق في أدائه وإمكانياته الكبيرة في أن يصبح لاعباً عظيماً”.
وأكد أنه ينتظر "حملة ممتلئة بالتحديات والهدف هو الوصول لأعلى مستوى في كل مسابقة"، مضيفاً "ومن أجل ذلك هناك طريق واحد فقط: العمل والعمل. نتمنى أن تخطو على خطى زملائك الذين حققوا النجاح في هذا النادي والذين أصبحوا اليوم أساطير في أتلتيكو مدريد".

من جهته، أكد لودي إنه "سيتعلم كثيراً من فيليبي لويس" إذا ما استمر في النادي الإسباني.

وصرح لودي بأن "فيليبي لويس بالنسبة لي هو مثل أعلى، إنه لاعب يروق لي كثيراً، تابعته أيضاً في كوبا أميركا وأتمنى أن أحظى بمؤهلاته. إذا استمر في الفريق، فبالطبع سأتعلم منه، فهو مثل أعلى بالنسبة لي".
وأضاف "لم أتواصل بعد مع فيليبي" الذي انتهى عقده مع الروخيبلانكوس في 30 يونيو الماضي.
وأبدى لودي سعادته بالانضمام لـ"أحد أفضل الأندية في العالم" موضحاً "إنني سعيد للغاية لوجودي هنا وسأتطور مع الوقت للحفاظ على اسم وتاريخ هذا النادي والأساطير الذين لعبوا هنا".
وأكد اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 12 أنه تحدث مع المدير الفني للفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني "أزال الشكوك التي كانت لدي وعن كيفية لعب الفريق، كان هذا أمراً هاماً بالنسبة لي، طلب مني أن أتحلى بالصبر، لأنني سأحظى بفرص، أوضح لي كذلك النقاط التي ينبغي علي أن أتحسن فيها".
وبدأ لودي مسيرته الاحترافية مع نادي أتلتيكو باراناينسي، وشارك مع الفريق الأول في 49 مباراة رسمية سجل خلالها 4 أهداف وصنع 8 آخرين. 

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد: الجزائر تستحق اللقب