الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بارتوميو: لم يتغير أي شيء بشأن موقفنا من نيمار

بارتوميو: لم يتغير أي شيء بشأن موقفنا من نيمار
9 يوليو 2019 19:18

أكد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الثلاثاء أن موقف النادي الكتالوني لم يتغير بشأن مسألة عودة نيمار، رغم أن المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، ليوناردو، فتح الباب أمام إمكانية رحيل اللاعب البرازيلي بعدما تغيب عن أول مران للفريق الفرنسي في فترة الاستعداد للموسم الجديد.
وكان بارتويمو قد صرح يوم الجمعة الماضي حول مسألة اهتمام البلاوجرانا باستعادة اللاعب البرازيلي: "نعلم أن نيمار يريد الرحيل عن (بي إس جي) وأن النادي الفرنسي لا يريد التفريط في نيمار، لذا فإن الأمر غير ممكن".
وخلال تقديم الحارس البرازيلي نوبرتو مورارا "نيتو" الثلاثاء كلاعب جديد في البرسا، قال رئيس النادي الكتالوني حول مسألة عودة نيمار: "أعود إلى ما قتله يوم الجمعة الماضي. لم يتغير أي شيء، الأمر مازال كما هو".
ورغم ذلك، لم يستبعد بارتوميو تعاقد برشلونة مع لاعبين جدد خلال الأسابيع المقبلة، وقال في هذا الصدد: "دائماً ما نكون منفتحين على السوق حتى 31 من أغسطس".
ومازال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت على أجندة البلاوجرانا للموسم المقبل.
وكان المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية قد ذكر في مقابلة نشرتها صحيفة (لو باريزيان) الثلاثاء أن البي إس جي مستعد لبيع نيمار حال تلقى عرضاً مالياً مقنعاً، مضيفاً أن برشلونة أبدى اهتماما باللاعب البرازيلي لكنه لم يقدم عرضاً لضمه. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©