الاتحاد

الرياضي

ريال مدريد يسافر إلى كندا بمشاركة بيل وغياب إيسكو

بيل وإيسكو

بيل وإيسكو

توجه فريق ريال مدريد إلى مونتريال الكندية ليبدأ المرحلة الأولى من فترة الاستعداد للموسم الجديد، في بعثة تضم جاريث بيل ويغيب عنها إيسكو ألاركون، الذي يمكث في مدريد في انتظار ميلاد ابنه قريباً، في حين ينتظر كيلور نافاس في كندا وصول زملائه.

وفي انتظار أن يحظى البرازيلي ميليتاو بأجازة لبضعة أيام، يسافر إلى كندا باقي اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الريال للموسم الجديد 2019-2020 ، وهم إيدين هازارد وفيرلان ميندي ولوكا يوفيتش وكوبو، والاخير يلعب في الفريق الرديف ولكنه أحد من وقع عليهم الاختيار للمشاركة في استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد.

كما سينضم لهذه الاستعدادات لاعبو الرديف دييجو ألتوبي وأدريان دي لا فوينتي وخابي هيرنانديز وخايمي سيواني وألبارو فريدالجو، بينما ينتظر الكوستاريكي كيلور نافاس في كندا تجنبا للقيام برحلة طويلة للخضوع للفحص الطبي في مدريد فحسب ثم العودة إلى مونتريال مرة أخرى.

ولم يسافر إيسكو ألاركون برفقة زملائه، فقد حصل على إذن من النادي لمواصلة التدريب في مدريد لحين ميلاد ابنه الثاني، كما لم يسافر لوكا زيدان الذي سيجري إعارته وينتظر أن يعلن النادي الأبيض خلال الساعات المقبلة عن وجهته في الموسم القادم.

وتضم بعثة الريال في كندا كلا من كورتوا، وكيلور نافاس، ولونين، ودييجو ألتوبي، وداني كارباخال، أودريوزولا، وسرخيو راموس، وفاران، وناتشو، ومارسيلو، وميندي، ودي لا فوينتي، وخابي هيرنانديز، وتوني كروس، ومودريتش، وإيسكو، وسيواني، وفيدالجو، وماركو أسينسيو، وإبراهيم، ولوكاس فاسكيز، وهازارد، وبيل، وكوبو، وفينيسيوس، ورودريجو، وماريانو، وبنزيمة، ويوفيتش.

اقرأ أيضا

تشينج هوي: الإمارات الأقوى ووجود "رباعي الآسيان" ميزة