الاتحاد

الإمارات

إحباط محاولة 3 باكستانيين بيع 6 كيلوجرامات أفيون وحبوب مخدرة في الشارقة

ألقت أجهزة مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الباكستانية وبحوزتهم 6 كيلو جرامات ومائتان وخمسة عشر جراماً من مخدر الأفيون، إضافة إلى 123 قرص مخدر من نوع “ترامادول”، قاموا بجلبها إلى الدولة بغرض الاتجار.
وكشفت شرطة الشارقة في تفاصيل الواقعة أنه توفر لديها معلومات لأجهزة مكافحة المخدرات، تفيد بأن المدعو “م .ح” باكستاني الجنسية يحوز على كمية من مخدر الأفيون ويبحث عن مشتري لها من مروجي المخدرات، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم متابعة المذكور وضبطه أثناء قيامه ببيع كمية من المخدرات إلى أحد الأشخاص وبرفقته شخص آخر تبين أنه شريك للمتهم ويدعى “ أ.أ “ من الجنسية الباكستانية أيضا.
وأفادت أنه بمصادرة الكمية المضبوطة من المخدرات تبين أنها تزن 4 كيلو جرامات و 138 جراماً من مخدر الأفيون.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للكمية المضبوطة من المخدرات ، حيث أفاد المتهم الأول أنهما قاما بتسلمها من شخص آخر يتواجد بإمارة أبوظبي، وطلب منهما بيع الكمية لحسابه.
وبإجراء التفتيش الذاتي للمتهمين تم ضبط كمية من أقراص “الترامادول” المخدرة بحوزة المتهم الثاني وعددها 73 قرص مخدر، وبسؤال المتهمين عن مقر سكنهما أفادا بأنهما يقيمان بمدينة العين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية لتفتيش مقرهما بالتعاون والتنسيق مع شرطة مدينة العين وتم ضبط كمية أخرى من الأقراص المخدرة تبلغ 650 قرصا بمقر سكن المتهم الأول.
وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي تم ضبط المتهم الثالث ويدعى “ م .س “ باكستاني الجنسية وبحوزته كمية من المخدرات تبلغ 2 كيلو جرامات و 77 جراماً من مخدر الأفيون .
وتم جلب المتهم مع المضبوطات إلى شرطة الشارقة وبالتحقيق معه اعترف بحيازته للكميات التي تم ضبطها معه وبحوزة المتهمين الآخرين من مخدر الأفيون وقيامه بتسليمهما الكمية المضبوطة بغرض بيعها لحسابه في إمارة الشارقة، وعليه تم إحالتهما إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا