الاتحاد

رسالة إلى مسؤول


أيعقل!!
تتسابق جميع البنوك في الدولة لإرضاء جميع عملائها بشيء من الخدمات المصرفية والبنكية ولدرجة اننا اصبحنا نقوم بعمليات مالية في حساباتنا البنكية المختلفة عبر الهاتف دون ان نكلف انفسنا عناء الذهاب الى البنوك لنجري اي معاملات، وفي صميم حديثي هذا أتوجه بسؤال للمسؤولين في احد البنوك التي يشار اليها بالبنان بدولتنا العزيزة من مديرين ومسؤولين وموظفين وغيرهم بمسألتين هما: الأولى: هل يعقل يا اخواني الاعزاء ان يكون بنككم الفاضل من اقدم وأكبر وأقوى البنوك وفي طليعة بنوك الدولة لما يقدمه من خدمات شتى ولكن لا تتوافر لديه خدمة الايداعات المالية بالصرافات الآلية المختلفة في مدينة العين؟ أبسط ما تضعه البنوك في الحسبان هو انجاز هذه الخدمة لسببين رئيسيين هما:
1- لإراحة العميل من عناء الذهاب الى البنك لإيداع المبلغ المالي·
2- لمنع الازدحام امام الموظف الصراف في البنك وبالأخص الآن في ظل النقلات النوعية للدولة في سوق الأسهم والاكتتاب العام وأقصد بكلامي هذا، جميع الفروع الخاصة ببنككم بمدينة العين حيث تتوافر ''3 فروع رئيسية وكل هذه الفروع لا تتوافر لديها خدمة الايداع النقدي والشيكات في الصرافات الآلية 'فليصدق المصدقون' بنك بهذا الحجم لا تتوافر لديه خدمة الايداع النقدي!
والمسألة الثانية: أتوجه بها الى المسؤولين عن موضوع الاكتتاب في البنك كيف لكم اخواني ان تجمعوا الرجال والنساء في مكان واحد للاكتتاب في شركة '····' دون مراعاة العادات والتقاليد والقيم السائدة في مجتمعنا الاماراتي المحافظ والتي في المقام الاول تتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف والذي وقر النساء المؤمنات من الاختلاط بالرجال كتفاً بكتف يقال في الادارة السليمة لا تصدر اية أوامر وتعليمات تتنافى مع العادات والتقاليد والا رجعت على قائلها 'واللبيب من الاشارة يفهم'!
في نهاية كلامي أود أن أنوه بأننا لسنا متحاملين على هذا البنك او على العاملين لديه وموظفيه انما ننبههم الى اشياء غفل عنها بعض المسؤولين، وايضا لحرصنا بالحصول على أفضل الخدمات البنكية المختلفة وكم فرحنا بعدد الجوائز التي حصل عليها هذا البنك في الآونة الأخيرة وان دلت على شيئ فانما تدل على الادارة والتخطيط السليم وتقبل الاقتراحات والنقد الايجابي البناء·
أحمد النيادي - العين

اقرأ أيضا