الاتحاد

الإمارات

«كليفلاند كلينيك» تطلع على خطط «خليفة الطبية» المستقبلية وبرامج الرعاية المخصصة للمرضى

تستضيف مدينة الشيخ خليفة الطبية بإدارة كليفلاند كلينيك سارة سينكلير، الرئيسة التنفيذية للتمريض في كليفلاند كلينيك، أوهايو والتي تأتي في إطار دراسة وتقييم الأقسام المختلفة والأنظمة المتبعة في المدينة الطبية، ومشاركة الإدارة العليا في إعداد ووضع الخطط المستقبلية والمشاريع لها.
وخلال هذا الأسبوع، ستقوم سينكلير بإلقاء محاضرتين للموظفين بعنوان “جودة التمريض” و”تحسين تجربة المريض”، كما ستقوم بجولة في العديد من العنابر والالتقاء بفريق إدارة التمريض لمناقشة نماذج الرعاية الحالية والمستقبلية والخطة الاستراتيجية للتمريض في “كليفلاند كلينيك” وسعي المدينة الطبية للحصول على اعتراف ماجنيت.
وكانت أهم أهداف زيارة سينكلير لمدينة الشيخ خليفة الطبية الالتقاء بإدارة كل من المدينة الطبية وشركة “صحة” والتعرف إلى البرامج المخصصة للمرضى المقيمين والمراجعين وفتح باب التواصل مع “كليفلاند كلينيك”، إضافة إلى تقديم دعمها وخبرتها في أي مجال يستفيد منه التمريض في المدينة الطبية.
وقال الدكتور تيج مايني، الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية: “إن هذه الزيارات التي يقوم بها الإداريون من (كليفلاند كلينيك)، وكذلك الأخصائيون من مختلف التخصصات والأقسام إلى مدينة الشيخ خليفة الطبية تتم بشكل منتظم، حيث إنها تزيد من التواصل بين الطرفين ويساعدنا ذلك على دمج الخبرة الطبية والإدارية لكليفلاند كلينيك وتطبيق أفضل الممارسات الطبية في مدينة الشيخ خليفة الطبية”. وقالت سينكلير التي شغلت مناصب قيادية تنفيذية لأكثر من 25 سنة: “أتشرف اليوم بزيارة مدينة الشيخ خليفة الطبية، وأنا مبهورة بما رأيته خاصة فيما يتعلق بقسم التمريض في المدينة الطبية التي تستوعب تقريباً 780 سريراً، ونحن نعمل عن كثب مع زملائنا هنا ونتطلع إلى الاستمرار في تطبيق أرقى ما تم التوصل إليه في مجال ممارسات رعاية المرضى هنا في مدينة الشيخ خليفة الطبية لتضاهي ما نمارسه في كليفلاند كلينيك”.
من جانبها، قالت تيري راي، رئيسة إدارة التمريض: “تواصل مدينة الشيخ خليفة الطبية تطوير ممارساتها التمريضية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في رعاية المرضى، ونحن نتشرف بزيارة سينكلير هذا الأسبوع ونتطلع إلى استمرار التواصل معها ومع كليفلاد كلينيك أثناء سعينا لإحراز اعتراف ماجنيت وبذل قصارى جهدنا لتوفير رعاية متميزة لمرضانا ليحظوا بتجربة رائعة معنا”.
وأوضحت راي أن اعتراف ماجنيت الذي يمنحه المركز الأميركي لاعتماد الممرضين (ANCC) يعد أعلى اعتراف وطني يتم منحه للمستشفيات أو المراكز الطبية المتميزة في مجال التمريض، وينظر إليها كمعيار ذهبي لرعاية المرضى وتوفير الرعاية الصحية بمستوى يقاس بالرعاية التمريضية. إن مدينة الشيخ خليفة الطبية تستعد منذ عام 2006 للحصول على اعتراف ماجنيت وقد تقرر أن تقوم لجنة التقييم في المركز الأميركي لاعتماد الممرضين بزيارتنا في 2011

اقرأ أيضا

أكبر شركة ألعاب إلكترونية في العالم تختار "دبي للإنترنت" مقراً إقليمياً