الاتحاد

الرياضي

سواريز يعلن تشكيلة هندوراس لكأس العالم

لم تحدث أي مفاجآت من جانب لويس فرناندو سواريز مدرب هندوراس عند إعلانه أمس الأول عن تشكيلة الفريق المكونة من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل بعدما تمسك بأغلب الأساسيين الذين استعان بهم في تصفيات أميركا الشمالية والوسطة والكاريبي (الكونكاكاف).
وستشارك هندوراس في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها وستتطلع لأول انتصار لها في النهائيات عندما تلعب في المجموعة الخامسة الى جانب فرنسا وسويسرا والإكوادرو. وقال سواريز: «خلال مشوار التصفيات شارك 54 لاعبا واليوم يوجد 23 لاعبا مع استبعاد 31 لاعبا ساهموا في صعود الفريق لكنهم ليسوا هنا الآن». وأضاف المدرب الكولومبي في مؤتمر صحفي: «أطلب منهم التفهم لأنني لا يمكنني ارضاء الجميع وسنحاول ضمان تقديم ما يكفي لكي نشعر بالفخر». وستلعب هندوراس مباريات ودية أمام تركيا وإنجلترا قبل أن تبدأ مشوارها في كأس العالم يوم 15 يونيو القادم أمام فرنسا في بورتو اليجري.
وجاءت تشكيلة هندوراس على النحو التالي، لحراس مرمى: نويل باياداريس ودونيس اسكوبار (أوليمبيا) لويس لوبيز (الريال). وللدفاع: برايان بيكيليس (أوليمبيا) أرونلد بيرالتا (رينجرز) أميليو ايزجويري (سيلتيك) خوان كارلوس جارسيا (ويجان أثليتيك) ماينور فيجيروا (هال سيتي) فيكتور برنانديز (سان هوزيه ايرثكويك) أوسمان تشافيز (كينجداو جونون) خوان بابلو (موتاجوا).
وفي خط الوسط: لويس جاريدو (أوليمبيا) روجر اسبينوزا (ويجان اثليتيك) خورخي كلاروس (موتاجوا) ويلسون بالاسيوس (ستوك سيتي) أوسكار بونيك جارسيا (هيوستون دينامو) أندي نايار (اندرلخت) ماريو مارتنز (ريال اسبانيا) مارفين تشافيز (كولورادو رابيدز). وفي الهجوم: جيري بنجستون (نيو انجلند ريفولوشن) جيري بالاسيوس (الاخويلينسي) كارلو كوستلي (الريال) روني مارتنز (ريال سوسيداد).
(تيجوسيجاليا - رويترز)

اقرأ أيضا

تشينج هوي: الإمارات الأقوى ووجود "رباعي الآسيان" ميزة