الاتحاد

الرياضي

بيكينباور: حظوظ دورتموند أكبر من «البايرن» للظفر بكأس ألمانيا

البايرن يواجه تحدي دورتموند في نهائي الكأس (إي بي أيه)

البايرن يواجه تحدي دورتموند في نهائي الكأس (إي بي أيه)

عاود الأسطورة الألمانية فرانز بيكينباور التشكيك في قدرات فريق بايرن ميونيخ الحالية تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، وأكد أن حظوظ بوروسيا دورتموند ستكون أكبر في الفوز بالمباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا أمام العملاق البافاري في السابع عشر من الشهر الجاري.
وذكر بيكينباور الملقب بالقيصر في عموده في صحيفة «بيلد شبورت» الألمانية أن بمجرد النظر إلى الحالة التي عليها بايرن ميونيخ أستطيع أن أجزم بأن 60% من احتمالات الفوز تصب في صالح بروسيا دورتموند، دورتموند تمكن من تخطي مرحلة الضعف التي كان يعانيها، بينما لا يزال البايرن يحاول الخروج من هذه المرحلة.
ويعد بيكينباور الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ من أبرز المنتقدين لشكل وطريقة لعب الفريق الألماني تحت قيادة جوارديولا. وكان بيكينباور قد أكد في وقت سابق أن البايرن ليس بخير بعد خروجه من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني
الأسبوع الماضي.
ووجه بيكينباور رسالة إلى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بروسيا دورتموند، والذي سيلعب المباراة الأخيرة له مع فريقه الحالي في نهائي كأس ألمانيا قبل أن ينتقل إلى فريق بايرن ميونيخ بداية من الموسم المقبل، حيث قال: «يبدو رائعاً أنه يريد أن يسجل أهدافاً في شباك مدربه المستقبلي جوارديولا، ولكن عليه ألا يبالغ». (برلين - د ب أ)

اقرأ أيضا

فلاح بن زايد يعتمد أجنــدة غنتوت للموسم الجديد