الاتحاد

الرياضي

8 صفقات في "ميركاتو السماوي"

سيرجيو في الوسط يحمل قميص بني ياس (الاتحاد)

سيرجيو في الوسط يحمل قميص بني ياس (الاتحاد)

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أظهرت شركة نادي بني ياس لكرة القدم نشاطاً ملحوظاً، يوم أمس الأول، على صعيد التعاقدات التي أبرمتها لتدعيم صفوف فريقها الأول، تأهباً لخوض غمار الموسم المقبل.
وأعلنت الشركة عن صفقاتها تباعاً، والتي كان بعضها معروفاً للجماهير، على عكس بعض الصفقات الأخرى، التي أحيطت تفاصيلها بالسرية طيلة الفترة الماضية، وعكست نشاطاً كبيراً كانت تبذله الشركة، لإنجاز ملف التعاقدات على الشكل الأمثل، لتبلغ عدد الصفقات التي أبرمتها لغاية الآن 8 صفقات، 3 منها مع لاعبين أجانب، فيما البقية مع لاعبين مواطنين.
أحدث صفقات بني ياس، تمثلت في استقطاب لاعب خط الوسط البرتغالي لويس سيرجيو «19 عاماً»، القادم من نادي أونيو نيجورينس البرتغالي، وذلك ضمن فئة المقيمين، إذ تألق هذا اللاعب في بطولات الاتحاد البرتغالي تحت 20 عاماً، ضمن دوري الدرجة الأولى الخاص بالشباب، وأضحى بالتالي ثاني اللاعبين الذين يتعاقد معهم بني ياس، ضمن فئة المقيمين إلى جانب البرازيلي جواو فيكتور.
وشهدت ليلة أمس الأول، كذلك الإعلان عن التعاقد مع اللاعب شاهين سرور، البالغ من العمر «23 عاماً»، قادماً من نادي الجزيرة في صفقة انتقال حر، ولمدة أربع سنوات، حيث يعتبر سرور أحد نجوم المنتخب الأولمبي، ويلعب في خط الوسط.
وباستثناء لاعب الارتكاز البرازيلي لويز أنطونيو، الذي تعاقد معه النادي في صفقة انتقال حر، قادماً من نادي الشباب والبالغ من العمر 28 عاماً، فإن كافة العقود التي أبرمها بني ياس جاءت مع لاعبين دون الـ 23 عاماً، وفي هذا مؤشر واضح على عزم النادي تعزيز صفوفه بالعناصر، التي تسهم في خفض معدل أعمار لاعبي الفريق. علماً بأن جميع هذه الصفقات جاءت كصفقات انتقال حر. وينتظر أن يخضع اللاعبون الذين تعاقد معهم النادي إلى الفحوصات الطبية الروتينية، الأسبوع القادم، قبل أن يلتحقوا بمعسكر الفريق الإعدادي، الذي تنطلق فعالياته يوم 18 الشهر الجاري، في إسبانيا، تحت قيادة المدير الفني الألماني وينفريد شايفر.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يعلن ضم ماريو هيرموسو لخمسة مواسم