الاتحاد

الإمارات

“محمد بن راشد للإسكان” تنظم جولة لموظفيها بمشروعي عود المطينة والورقاء

نظمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان جولة ميدانية تعريفية لموظفيها الجدد إلى المشاريع الإسكانية التي أنجزتها المؤسسة في منطقتي عود المطينة والورقاء في دبي.
وتهدف الجولة لتعريف الموظفين الجدد في المؤسسة وعددهم 30 موظفاً بالمشاريع الإسكانية التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية، إذ بدأت الجولة بزيارة لمشروع إسكان المواطنين في عود المطينة.
واطلع الموظفون الجدد على المقومات الحضارية للمشروع الذي يعد من المشاريع الإسكانية المتكاملة، كما اطلعوا على فلل المشروع وتقسيماتها ونماذجها، واستمعوا إلى شرح حول مراحل المشروع منذ بدء العمل فيه وحتى تسليم المساكن لمستحقيها.
ويصل عدد المساكن في مشروع عود المطينة إلى 940 مسكناً وقد أُقيمت على مساحة 127 ألف هكتار من الأرض، وبلغت تكلفته قرابة 1.2 مليار درهم.
وزار الموظفون الجدد، مشروع إسكان المواطنين في منطقة الورقاء الرابعة، الذي قامت المؤسسة بتخصيص مساكنه عام 2008، ويتضمن مشروع فلل الورقاء 544 فيلا سكنية وبتكلفة قرابة 600 مليون درهم.
وأكد محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذ للشؤون المالية والإدارية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان حرص المؤسسة على إطلاع موظفيها وتعريفهم بالمشاريع التي نفذتها والتي تنفذها وعلى الإجراءات والخطوات التي يمر بها كل مشروع حتى يتم تخصيص مساكنه للمواطنين، ليكونوا باستمرار على دراية بكل ما تنجزه مؤسستهم

اقرأ أيضا

بدعم إماراتي..إجراء أكثر من 600 عملية جراحية لأهالي تعز