الاتحاد

الإمارات

«كهرباء الشارقة» تؤكد حرصها على مد جسور التواصل مع الإعلام

الشارقة (وام)

أكد الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، حرص الهيئة على مد جسور التواصل مع مختلف القطاعات والفعاليات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية، إيماناً منها بالدور الحيوي الذي تلعبه الأجهزة الإعلامية كافة في تحقيق التنمية المستدامة، خاصة في ظل التطور التقني للوسائط الإلكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي.
واستعرض الليم وخالد المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، خلال لقائهما أمس في مقر الهيئة، علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.
وأكد راشد الليم استعداد الهيئة للتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام، خاصة في المرحلة التأسيسية للمدينة لتمكينها من تحقيق أهدافها الاستراتيجية، في إطار النهضة الثقافية والإعلامية والاقتصادية والعمرانية التي تشهدها إمارة الشارقة حالياً في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وأوضح أن الهيئة لن تألو جهداً لدعم مدينة الشارقة للإعلام التي نشأت عملاقة تحت شعار  الشمس المشرقة» من أجل الارتقاء بالأداء الإعلامي، وتعزيز المكانة الإعلامية لإمارة الشارقة محلياً وعربياً ودولياً، وذلك عن طريق جذب مؤسسات عالمية عالمية وإقليمية ومحلية إلى مدينة الشارقة للإعلام، وبلورة اتجاهات الإعلام العالمي، ونقل التطورات التي تشهدها إمارة الشارقة إلى المجتمع الدولي.
من جانبه، أشاد خالد المدفع بالجهود التي تبذلها الهيئة لدعم مسيرة التنمية الشاملة في إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن «شمس» تعول أهمية كبيرة على هذا الدعم لتمكينها من أداء رسالتها كمركز عالمي مرموق للإعلام والإبداع في المنطقة.
حضر اللقاء شهاب أحمد الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام، وعدد من المسؤولين في الهيئة.

اقرأ أيضا

الخطوط الباكستانية تدشن رحلاتها إلى مطار العين الدولي