الاتحاد

الإمارات

بلدية العين توقع اتفاقية شراكة مع كلية دبي للإدارة الحكومية

وقعت بلدية العين مساء أمس الأول اتفاقية شراكة استراتيجية مدتها 4 سنوات قابلة للتجديد مع كلية دبي للإدارة الحكومية المتخصصة بالمجالات البحثية والتعليمية.
وقال الدكتور مطر النعيمي مدير عام البلدية عقب التوقيع الذي تم على هامش حفل التكريم الذي أقامته البلدية بفندق روتانا العين للجهات المشاركة في فعاليات اليوم الوطني إنها تأتي في إطار سعى البلدية لإقامة شراكات مع القطاعات التعليمية وفق الأسس والمناهج التي تعتمدها مع شركائها الاستراتيجيين .
وأوضح مدير عام البلدية الذي وقع الاتفاقية مع الدكتور طارق يوسف عميد كلية دبي للإدارة الحكومية أنها عبارة عن شراكة تعليمية، معرفية، علمية استشارية تهدف لتبادل الاستشارات بين الطرفين وإلى تنمية الموارد البشرية المواطنة بالتعاون بين المؤسستين في مختلف المجالات من خلال تبادل المعرفة والمعلومات والدراسات والأبحاث ذات الاهتمام المشترك .
كما تهدف الاتفاقية إلى تفعيل التواصل بين البلدية والكلية لتبادل الرأي والمشورة لدعم جهود التطوير المؤسسي لكلا الطرفين وزيادة القدرة التنافسية وإرساء دعائم التميز المؤسسي المنشود .
وأضاف مدير عام بلدية العين أن الاتفاقية تهدف كذلك إلى تفعيل الخطط والمبادرات التي تعنى بإعداد الكوادر البشرية المواطنة، وتأهيلها علمياً وعملياًً لرفع مستوى الأداء المهني والوظيفي.
وأشاد بالتعاون والشراكة المتميزة مع مختلف القطاعات التعليمية لدورها في تطوير الأداء الوظيفي للعاملين ورفع كفاءتهم ومهاراتهم بمجال تخصصاتهم العلمية والعملية .
من جهة أخرى، كرمت بلدية العين مساء أمس الأول في تظاهرة احتفالية أقيمت بفندق روتانا العين بحضور مديرها العام والمديرين التنفيذيين، الدوائر والجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص التي ساهمت في إنجاح فعاليات “ اليوم الوطني “ التي نظمتها البلدية في القرية التراثية بمنطقة بدع بنت سعود .
وأكد الدكتور مطر النعيمي مدير عام البلدية في كلمة ألقاها بالمناسبة أن حرص البلدية على تكريم الذين ساهموا في إنجاح الفعاليات يعكس مدى حجم وأهمية تلك المناسبة الوطنية العزيزة وما حققته دولة الإمارات في ظل الاتحاد من إنجازات حضارية ضخمة في مختلف المجالات.
وأعرب النعيمي عن خالص شكره وتقديره لكافة الجهات التي ساهمت في تحقيق أهداف البلديــة بتوســيع دائرة المشــاركة في الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية من خلال الفعاليات المتنوعة التي لاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً حيث بلغ عدد زوار القرية التراثية لمشاهدة الفعاليات 163 ألف زائر من العين وخارجها .
وفي ختام الحفل الذي تخلله عرض لفيلم حول فعاليات اليوم الوطني في القرية التراثية، قام مدير عام البلدية بتكريم ممثلي الجهات المساهمة والموظفين الفائزين ببرنامج التميز في البلدية

اقرأ أيضا

رئيس الدولة يمنح سفير الجزائر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى