الاتحاد

الرياضي

تكريم منتخبات شرطة دبي الفائزة بالمراكز الأولى في البطولات

دبي (الاتحاد)

 كرم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، منتخبات شرطة دبي الفائزة في بطولات وزارة الداخلية للموسم الرياضي 2015-2016، وحصولهم على درع التفوق العام للمرة الرابعة على التوالي، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، واللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وعدد من الضباط والمكرمين.

وتم تكريم المنتخبات البالغ عددها 16 منتخباً، حيث حقق منتخب شرطة دبي للرماية في بطولة وزارة الداخلية للرماية الشرطية والأولمبية للرجال المراكز الأولى في فئات مسدس الرجال، وإسقاط الصحون، ومسدس 25 متراً، وحركة ونار، بينما أحرزت المركز الثاني في فئات البندقية 50 متراً، ومسدس 50 متراً، والثالث في مسدس الضباط والرابع في مسدس 10 أمتار، وأحرز منتخب شرطة دبي للرماية الشرطية والأولمبية للسيدات المركز الأول في المسدس، والثاني في مسدس 10 أمتار، والثالث في مسدس 25 متراً.
وحقق منتخب شرطة دبي المركز الأول في بطولة السباحة والرجل الحديدي، والمركز الأول في بطولة الدفاع عن النفس، والمركز الأول في بطولة ألعاب القوى، والمركز الأول في بطولة اللياقة البدنية.
كما تم تكريم أصحاب الإنجازات الفردية لموسم 2016 الفائزين في مختلف البطولات داخل وخارج الدولة البالغ عددهم 31.
وأثنى اللواء عبدالله خليفة المري على ما حققته منتخبات شرطة دبي في بطولات وزارة الداخلية والنتائج الإيجابية التي جاءت بفضل سواعد أبطالها، معرباً عن تقديره لمشاركة فرق شرطة دبي في جميع البطولات وحرصهم على الالتزام بالتدريبات البدنية من أجل المحافظة على التألق وإنجازات شرطة دبي الرياضية، ودعاهم إلى الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية وإحراز المزيد من النجاحات والإنجازات الرياضية.
كما أشاد بالمستوى الفني للعنصر النسائي، ومدى كفاءتهن وقدراتهن في تحقيق أفضل النتائج والمراكز المتقدمة، ودعا اللواء عبدالله خليفة المري منتخبات شرطة دبي للمشاركة في البطولات المقامة في إمارة دبي، لتوصيل رسالة شرطة دبي إلى المجتمع، حيث تعتبر الرياضة واحدة من القنوات التي يمكن من خلالها الاتصال والتفاعل معه.
ومن جانبه، تقدم اللواء محمد سعيد المري، بالشكر والتقدير إلى القائد العام لشرطة دبي لتكريمه واهتمامه بمنتخبات شرطة دبي، مؤكداً بأن هذا التكريم يعد حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء والفوز بالمراكز الأولى في البطولات والمسابقات المقبلة.
وقال: منتخبات شرطة دبي باتت تعرف بالرقم الصعب بمسابقات اتحاد الشرطة الرياضي، متمنياً أن تستمر هذه الإنجازات التي تؤكد استراتيجية شرطة دبي الرياضية في المنافسة على الألقاب الرياضية الشرطية بالدولة، وأن يكون التطور الرياضي في شرطة دبي هو امتداد لتطور الحركة الرياضية الشرطية بالدولة والرياضة بصفة عامة.
وتلقى اللواء عبدالله خليفة المري درع التفوق العام للموسم الرياضي 2015-2016، من اللواء محمد سعيد المري تقديراً لدور سعادته في دعم الرياضة والرياضيين في شرطة دبي وتوجيهاته المستمرة التي تحققت من خلالها الإنجازات الرياضية التي تحتفل بها شرطة دبي.

اقرأ أيضا

روسيا تدعم إنفانتينو للبقاء على رأس الفيفا