الاتحاد

الإمارات

عبدالرحمن الكثيري يفوز بسيارة مرسيدس في السحب السابع والعشرين لحملة اشتراكات « الاتحاد »

لجنة الإشراف والمراقبة في شركة أبوظبي بحضور حمدان الكمالي للاعلام خلال السحب

لجنة الإشراف والمراقبة في شركة أبوظبي بحضور حمدان الكمالي للاعلام خلال السحب

فاز القارئ عبدالرحمن عبد الله صالح مبارك الكثيري (54 سنة) من أبوظبي بسيارة مرسيدس ML350 في السحب السابع والعشرين ضمن حملة اشتراكات “الاتحاد” بمناسبة مرور 40 عاماً على صدورها، والذي أقيم مساء أمس في “مارينا مول” بأبوظبي.
عبر الفائز عن سعادته قائلا: أنا سعيد بالفوز وأشكر المنظمين على هذه الحملة؛ لما لها من فائدة في القراءة والمطالعة، فضلاً عن الفائدة المادية المتمثلة في السيارة الفاخرة”.
وشهد عملية السحب الذي تبثه قناة أبوظبي الإمارات على الهواء ضمن برنامج “جريدة بلا ورق” الذي يقدمه المذيع منصور الغساني، أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام وتضم محمد عيسى نائب مدير التحرير ورائد حمدان مدير إدارة التوزيع، بحضور إبراهيم سعيد الزعابي وخليفة الرميثي من إدارة التوزيع ، وعبدالله خوري ممثل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي. وقام بسحب الورقة الرابحة اللاعب الإماراتي حمدان الكمالي لاعب نادي الوحدة ومنتخب الإمارات.
تجدر الإشارة أن قيمة الاشتراك السنوي في صحيفة “الاتحاد” 440 درهماً وتسترد على الفور في صورة كوبونات شراء مقدمة من محال باريس جاليري وفيرجن ميجاستور وريفولي، كما يحق للمشترك التبرع بالقيمة الإجمالية لصالح “الهلال الأحمر” في الدولة، فضلاً عن إمكانية المشاركة في السحب حتى توزيع الأربعين سيارة كاملة. ولا تزال هناك 14 فرصة للفوز أمام المشتركين في”الاتحاد”

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يحضر عرس أبناء العوامر