الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

شراكة بين «ائتمان الصادرات» و«الإمارات دبي الوطني»

شراكة بين «ائتمان الصادرات» و«الإمارات دبي الوطني»
8 يوليو 2019 02:02

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، مذكرة تفاهم مع بنك الإمارات دبي الوطني، لتقديم خدمات تأمين الصادرات للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمكّنها من تسريع نمو أعمالها التجارية على المستوى العالمي.
وستمكّن الاتفاقية الشركات التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها من تعزيز وجودها إقليمياً ودولياً من خلال وصولها إلى مجموعة شاملة من حلول التأمين على ائتمان الصادرات من شركة الاتحاد لائتمان الصادرات والمنتجات الأخرى المتخصصة من بنك الإمارات دبي الوطني مثل حلول التمويل التجاري التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر تمويل المستحقات التجارية، وخصم الفواتير، وتمويل ما قبل الشحن، وتمويل الصادرات، وسندات الضمان فضلاً عن الخدمات الاستشارية.
ويؤكد هذا التعاون التزام الاتحاد لائتمان الصادرات بتحقيق استراتيجية التنويع غير النفطي لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تجسدت في رؤية الدولة وأهدافها لعام 2021. وقع مذكرة التفاهم، ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وأحمد القاسم، نائب الرئيس التنفيذي، مدير عام الأعمال المصرفية التجارية في بنك الإمارات دبي الوطني، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©