الاتحاد

الإمارات

«المتحدة للطباعة والنشر» توقع عقداً بـ 100 مليون درهم لشراء معدات

وقعت الشركة المتحدة للطباعة والنشر التابعة لشركة أبوظبي للإعلام، عقد تمويل بقيمة 100 مليون درهم، مع شركة أبوظبي الوطنية للتأجير، وهي شركة تمويل غير مصرفية تعمل بشكل رئيسي في مجال التأجير وتابعة لبنك أبوظبي، وذلك بهدف شراء معدات حديثة للطباعة تساهم في تثبيت مكانة الشركة المتحدة في أسواق الطباعة الإقليمية والعالمية.
وقال علي سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للطباعة والنشر: “ بعد جولات على معارض عدة في أوروبا ومصانع في ألمانيا، قررنا الاستثمار في طابعتين حديثتين بعد معاينة المواصفات المتميزة الخاصة بكل منهما من حيث القدرة الإنتاجية العالية والنوعية والتكنولوجيا المستخدمة، الأمر الذي سيثبت مكانتنا في أسواق الطباعة الإقليمية والعالمية.”
وستساهم الطابعتان الجديدتان بتزويد شركة المتحدة للطباعة والنشر بمزيج من النوعية العالية للطباعة والابتكار والقيمة الى جانب خيارات لا مثيل لها في عالم الطباعة الرقمية.
وتعتبر الطابعة الأولى البالغة قيمتها نحو 16 مليون يورو، أكبر طابعة صحف في المنطقة، تم تصميمها لطباعة مجموعة واسعة من المنتجات. فيما تعد الطابعة الثانية البالغة قيمتها 4 مليون و400 ألف يورو، أحدث طابعة في فئتها وهي تستخدم في طباعة البروشورات والمجلات ذات الجودة العالية وأعمال الطباعة التجارية التي تتطلب وقتاً طويلاً. وتنتج هذه الطابعة 50 ألف نسخة في الساعة ويمكنها العمل 24 ساعة دون توقف.
وقام يوسف عبدالله يوسف، مدير عام بنك شركة أبوظبي الوطنية للتأجير الى جانب عدد من المديرين من شركة أبوظبي الوطنية للتأجير بزيارة المصنع لمعاينة الطابعتين. وتلى الزيارة مؤتمر صحافي، قال فيه يوسف عبدالله : “تهدف شركة أبوظبي الوطنية للتأجير للعمل مع شركاء يساهمون في النمو الوطني ونحن سعداء لكوننا اليوم نشارك في النجاح المستمر للشركة المتحدة للطباعة والنشر.

اقرأ أيضا

الرئيس الباكستاني يمنح منصور بن زايد وسام «هلال باكستان»