السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

انطلاق مبيعات تذاكر «عالمية» مبادلة للتنس

انطلاق مبيعات تذاكر «عالمية» مبادلة للتنس
8 يوليو 2019 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت أعمال عمليات بيع تذاكر دورة 2019 من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي تقام في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بين 19 و21 ديسمبر، ما يمكن عشاق الرياضة والسياح القادمين من جميع أنحاء العالم اختيار مقاعدهم المفضلة لاختبار تجربة التنس الاحترافية الرائدة في منطقة الخليج العربي.
وستشهد ملاعب أبوظبي ثلاثة أيام من المنافسات الحماسية وعالمية المستوى لثمانية من أبرز نجوم التنس في العالم، بما يشمل 6 لاعبين في فئة الرجال ولاعبتين ضمن فئة السيدات. كما تنطلق البطولة قبل أسبوع واحد من موعد تنظيمها المعتاد.
وتبدأ الأسعار من 100 درهم للبالغين، متوفرةً للشراء عبر الإنترنت اليوم، فيما يتمكن الأطفال من الدخول مجانا لمنافسات اليوم الأول أسوة بالعام الماضي. وتتاح باقات التذاكر الخاصة لحضور أيام البطولة الثلاثة للشراء مع خصم بقيمة 20%، حيث تضمن لحامليها اختيار المقاعد لمتابعة المنافسات. علاوة على فرصة لمقابلة اللاعبين الذين سيشاركون في تكوين أحرف شعار البطولة، وذلك خلال اليوم المخصص لوسائل الإعلام 18 ديسمبر.
وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه المنظمة للحدث: «أثبتت البطولة على مدى السنوات أنها تمثل الفعالية المفضلة بالنسبة للجماهير على أجندة فعاليات أبوظبي. لذا أشجع عشاق التنس حول العالم، وجميع الأشخاص الراغبين بقضاء عطلة ممتعة وسط الأجواء الاحتفالية في أبوظبي ديسمبر القادم، للمسارعة إلى تأمين تذاكرهم. كما اتخذنا خطوةً استراتيجيةً تمثلت بتقديم موعد انطلاق دورة هذا العام لمتابعة الأجواء الاحتفالية، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع خلال ثلاثة أيام رائعة من منافسات التنس، مع طيف شامل من الأنشطة المرحة والحماسية».
وبالإضافة إلى تنظيم عدد من المباريات عالمية المستوى، سيحظى حملة تذاكر دورة عام 2019 بفرصة زيارة حصص التنس التدريبية، والحصول على تواقيع تذكارية من لاعبيهم المفضلين، والمشاركة في مسابقاتٍ وأنشطة تفاعلية مميزة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©