الاتحاد

الإمارات

المعرض الوطني للتوظيف ينطلق 10 فبراير بالشارقة

 جانب من المؤتمر الصحفي أمس (من المصدر)

جانب من المؤتمر الصحفي أمس (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق 10 فبراير المقبل بمركز إكسبو الشارقة، فعاليات الدورة الـ 18 للمعرض الوطني للتوظيف. ويعد المعرض، الذي يستمر ثلاثة أيام، فرصة مهمة للباحثين عن عمل من خريجي أبناء الدولة، كما يوفر العديد من فرص العمل والتدريب في العديد من المؤسسات المصرفية والمالية والجهات الحكومية.
وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، خلال مؤتمر صحفي امس، إن نمو أعداد المشاركين بالمعرض سنوياً من الشركات والمؤسسات المصرفية والمالية والقطاع الحكومي وجهات أخرى، يعكس مدى التجاوب والوعي للمساهمة في تحقيق أهداف التوطين، وتوفير الوظائف المناسبة للمواطنين من مختلف المستويات التعليمية للعمل في جميع القطاعات.
كما أشاد بالمشاركة الواسعة للهيئات الحكومية هذا العام، وقال إنها تعكس اهتمامهم الشديد برعاية الكوادر الوطنية على اختلاف مستوياتها. وأكد أن اقتصاد دولة الإمارات يشهد نمواً باعتباره اقتصاداً قائماً على المعرفة، موضحاً أنه في ظل التقلبات التي مرت بمنطقة الشرق الأوسط في الفترة الأخيرة، نقل العديد من المستثمرين نشاطاتهم إلى الدولة لأنهم وجدوا في استقرارها مناخاً استثمارياً آمناً، كما تم تصنيف اقتصاد دولة الإمارات على أنه الأكثر تنوعاً في الشرق الأوسط.
ثم قام سيف المدفع بإزاحة الستار عن الشعار الجديد للمعرض، والذي يستخدم في الدورات القادمة، ويدل على التغييرات الجديدة في شكل المعرض ومضمونه، حيث سيقوم بالتركيز على زيادة أعداد المشاركين من جميع القطاعات وترسيخ مبدأ التوطين في جميع قطاعات الأعمال بالدولة.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية