الاتحاد

الإمارات

حمدان بن زايد: طفرة عمرانية كبيرة في «الغربية» قريباً

حمدان بن زايد يستمع لشرح عن الفندق   (الصور من وام)

حمدان بن زايد يستمع لشرح عن الفندق (الصور من وام)

المنطقة الغربية (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أن المنطقة مقبلة على طفرة عمرانية كبيرة ومشروعات ضخمة ومقومات سياحية واعدة تستلزم حضور القطاع الخاص بقوة فيها، نظرا لما تشهده من نهضة هائلة في القطاعات كافة.
جاء ذلك خلال تفقد سموه، فندق «ويسترن مدينة زايد» بالمنطقة الغربية الذي نفذته شركة المارينا للاستثمار.
واطلع سموه على مرافق الفندق والذي تم افتتاحه في الثاني من ديسمبر الماضي ويضم 105 غرف وأجنحة، واستخدمت فيه أعلى معايير البناء ووسائل الراحة الحديثة.
وأبدى سموه إعجابه بتصميم الفندق ومرافقه المميزة والتي تلبي احتياجات ومتطلبات المرتادين والزوار، واعتبره إضافة جديدة لسلسلة الفنادق الحديثة في المنطقة الغربية ما يسهم في تعزيز قطاع السياحة في دولتنا وازدهاره وتنويعه.
ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الشكر لشركة المارينا للاستثمار على تنفيذ هذا المشروع الحضاري السياحي، مشيرا إلى أن القطاع الخاص يلعب دورا مهما في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في الدولة، وبات يكمل دور القطاع الحكومي.
رافق سموه خلال الزيارة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان ومعالي فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.
يذكر أن شركة المارينا للاستثمار والتي يملكها محمد خلفان الهاملي تدير عددا من الفنادق في المنطقة الغربية ومنها فندق ويسترن غياثي والذي يضم 248 غرفة وجناحا، وفندق ويسترن مدينة زايد ويضم 105 غرف ويبعد عن أبوظبي مسافة 160 كيلومترا.
وتعمل الشركة حاليا على توسيع وتطوير بعض المشاريع في المنطقة الغربية ومنها مشروع شقق فندقية في مدينة زايد بالحي التجاري، حيث سيتم تسليم المخططات النهائية لشركة المقاولات، وسيباشر العمل في المشروع في الربع الأول من العام الجاري.
كما تقوم الشركة حاليا بوضع اللمسات الأخيرة لتصاميم مشروع فندق ويسترن ليوا، حيث ستبدأ عملية البناء في الربع الثاني من العام الجاري.
وتعمل شركة المارينا للاستثمار على تطوير مجموعة من المشاريع والفنادق في جزيرة السعديات بأبوظبي.
وتمتلك المارينا للاستثمار كذلك مجموعة من الأراضي في إمارة دبي، حيث تقوم ببناء فندقين الأول في جميرا من فئة الأربع نجوم ويتكون من 190 غرفة، والفندق الثاني يقع في جزر ديره من فئة الخمس نجوم ويتكون من 270 غرفة وجناحاً.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام 1.5 مليار مسلم