الاتحاد

الإمارات

"أدنوك": "الخدمة المميزة" في يوليو مجانية خلال ساعات الحر

 إحدى محطات شركة أدنوك للتوزيع (الاتحاد)

إحدى محطات شركة أدنوك للتوزيع (الاتحاد)

أعلنت شركة "أدنوك" للتوزيع، اليوم الأحد، عن إطلاق حملة "هلا بالصيف" التي تقدم للعملاء "محفظة أدنوك - الخدمة المميزة" للتزود بالوقود مجاناً خلال أكثر ساعات اليوم حرارة في شهري يوليو وأغسطس.

وأوضحت الشركة أنه يمكن لعملاء "محفظة أدنوك" الاستفادة من المساعدة التي يقدمها العاملون في المحطة مجاناً بين الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساء في جميع محطات الشركة على مستوى الدولة، بينما يتمتع عملاء أدنوك للتوزيع الذين لا يستخدمون محفظة أدنوك بالخدمة المجانية خلال شهر يوليو، ويمكن التسجيل في محفظة أدنوك في أقل من دقيقتين للاستمتاع بهذا العرض في شهر أغسطس أيضاً.

وتعتبر "محفظة أدنوك" أسهل وأسرع وسيلة لتمكين العملاء من الدفع مقابل مشترياتهم من الوقود بشكل آمن في أي من محطات "أدنوك للتوزيع"، ويستطيع العملاء تعبئة رصيد لمحفظة "أدنوك" الخاصة بهم باستخدام البطاقات المصرفية ومن ثم الدفع باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية أو أي من الوسائل المتعارف عليها عند المضخة.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": " نتطلع دوماً لاستحداث سبل جديدة للتفاعل مع العملاء وتخطي مستوى توقعاتهم، سواء لدى زيارتهم لمحطاتنا، أو استمتاعهم بما نقدمه من منتجات التجزئة، أو الاستفادة من أحد وسائل الدفع المتقدمة تكنولوجيا كاستخدام محفظة أدنوك، نحن نحرص على جعل كل زيارة لمحطاتنا تجربة فريدة".

واضاف أن حملة "هلا بالصيف" تهدف لجعل تجربة التزود بالوقود أكثر راحة لعملاء محفظة أدنوك خلال أكثر ساعات اليوم حرارة في شهري يوليو وأغسطس، كما يسعدني الإعلان أن جميع عملائنا سيستمتعون بهذا العرض خلال شهر يوليو، وتتيح هذه الحملة لعملائنا الفرصة للتسجيل في محفظة أدنوك والاستمتاع بالعرض خلال شهر أغسطس أيضاً".

اقرأ أيضاً.. "أدنوك للتوزيع" تعلن عن خطة توسع خمسية داخل الدولة وخارجها

اقرأ أيضا

الإمارات تدشن حملة مكافحة "الكوليرا" في الساحل الغربي باليمن