الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس الاتحاد المصري يقيل الجهاز الفني للمنتخب ويقدم استقالته

رئيس الاتحاد المصري يقيل الجهاز الفني للمنتخب ويقدم استقالته
7 يوليو 2019 18:44

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، إقالة الجهاز الفني للمنتخب الأول واستقالته من منصبه بعد هزيمة "الفراعنة" أمام جنوب أفريقيا 1-0 الليلة الماضية في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.
وجاء على الحساب الرسمي للمنتخب المصري بشبكة "تويتر" أن أبو ريدة أعلن "استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حالياً”.
وأشار أبو ريدة إلى أن "هذا القرار يأتي كالتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شيء تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل".
وعن مصير الجهاز الفني بقيادة المدرب المكسيكي خابيير أجيري والإداري للفريق، أكد أبو ريدة أنه "مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها".
وأوضح أبو ريدة أنه "من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدفا نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا".
وفجر منتخب جنوب افريقيا مفاجأة الليلة الماضية بالإطاحة بمنتخب مصر صاحب الارض والمرشح للفوز باللقب بهدف في الدقائق الخمسة الأخيرة ليبلغ ربع النهائي حيث سيواجه نيجيريا بينما ودع "الفراعنة" البطولة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©