الاتحاد

الإمارات

«مواصلات الإمارات» تكرم موظفي الخدمات العامة

أبوظبي (الاتحاد) - كرمت مواصلات الإمارات بفرعها في أبوظبي عدداً من موظفي الخدمات الأساسية العاملين لديها استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “شكراً لكم”، الخاصة بجعل احتفالات يوم الجلوس الخاصة بسموه مناسبة للاحتفاء وتكريم موظفي الخدمات العامة.
وسلم وليد سالم المهيري، مدير مواصلات الإمارات أبوظبي، شهادات تقدير وهدايا عينية للمكرمين من عمال نظافة ومساعدي خدمة، في احتفالية أقيمت بمكتبه بأبوظبي، موجهاً لهم خالص الشكر والتقدير على جهودهم التي يبذلونها، ومقدراً دورهم في دفع مسيرة الإنتاج في المؤسسة.
وأشاد المهيري بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تعكس الاهتمام البالغ الذي يوليه سموه لجميع فئات المجتمع، وتقديره لليد التي تعمل وتخدم الوطن في شتى المجالات والميادين.
من جانبهم عبر المكرمون عن بالغ سعادتهم وشكرهم لمبادرة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتكريم “مواصلات الإمارات “ لهم، مؤكدين حرصهم على الإخلاص في العمل، وبذل كل الجهد من أجل استمرار العمل على أكمل وجه.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية