الاتحاد

الإمارات

«تعليمية الشارقة» تكرم الفئات المساعدة وموظفين في المنطقة

لمياء الهرمودي (الشارقة) - كرمت منطقة الشارقة التعليمية، موظفي الخدمات الأساسية في المدارس، وذلك في إطار الاستجابة لمبادرة “شكراً لكم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل احتفالات يوم الجلوس الخاصة بسموه مناسبة للاحتفاء وتكريم موظفي الخدمات العامة في مختلف المجالات وميادين العمل، تقديراً لجهودهم وعرفاناً بمساهمتهم في مسيرة الازدهار الاقتصادي للدولة.
وقال سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية: «إن موظفي الخدمات المساندة العاملين في المدارس من المراسلين وعمال وعاملات النظافة والسائقين كافة، شركاء في العمل وفي تنفيذ المبادرات والخطط والبرامج الوطنية التي تخدم دولتنا وأبنائنا الطلبة».
وقام الكعبي بتكريم عدد من الموظفين العاملين في عدد من مدارس المنطقة الوسطى، وتوزيع شهادات التقدير والجوائز العينية على العاملين كافة، والتقاط الصور التذكارية معهم، موضحاً أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تؤكد حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على تقدير العاملين كافة على اختلاف مواقعهم العملية وتشجيع الحكومة لهم لإسهاماتهم وجهودهم في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها الإمارات.
بدورها، سلمت منى شهيل نائب مدير منطقة الشارقة التعليمية، العاملات الموظفات في مدرسة مغيدر للتعليم الأساسي- حلقة أولى بنين- شهادة تقدير وهدية تقديرية، مشيدة بجهود وإخلاص هذه الفئة التي تستحق التقدير نظراً لدورها المهم والحيوي. من جهتها، أثنت عائشة أحمد المؤذن مديرة المدرسة، في كلمة لها، على المبادرة وأشارت إلى أنها تعكس اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتعزيز القيم الإنسانية والتواصل الاجتماعي بين مختلف الطبقات من فئات المجتمع، وهو ما حرصت عليه القيادة الرشيدة دائماً. وأوضحت أن تكريم العاملات في المدرسة والسائقين تم أيضاً من قبل أولياء أمور الطلبة والطلبة أنفسهم الذين أصروا على مشاركة الحدث من خلال جلب هدايا خاصة ضمن المبادرة الطيبة.
وفي مدرسة الشيماء للتعليم الأساسي- حلقة ثانية- كرم صلاح الحوسني مدير مكتب مدير المنطقة التعليمية موظفي الخدمات المساندة، وبهذه المناسبة شكر الحوسني جميع العاملين والعاملات على تفانيهم في أداء واجباتهم وإسهامهم الفاعل في دعم مسيرة التربية والتعليم، مشدداً على أن التميز في العمل، يكمن في تعاون جميع الموظفين وعملهم بروح الفريق الواحد الذي يسهم بدوره في مسيرة تنمية المجتمع وتطوره.

اقرأ أيضا