الاتحاد

الإمارات

بلدية العين تبحث أنظمة الاستشارات والقضايا مع مصرف أبوظبي الإسلامي

العين (الاتحاد)- قامت بلدية مدينة العين مؤخراً بزيارة لمصرف أبوظبي الإســلامي، بهدف الاطلاع على أنظمة الإدارة المــتعلقة بالاستشارات والأرشفة ومتابعة القـــضايا، وضم وفد البلدية الممثل في إدارة الشـــؤون القـــانونية كلاً من حمد العـامري وفهـــد المري ويوسف آل علي وســـلامة الظاهري وهيثم شرف. حيـــث التقــوا الدكتور عدنان إبراهيم والمستشار توفيق عدنــان بالمصــرف.
وذكر حمد محمد شافي العامري مدير إدارة الشؤون القانونية ببلدية مدينة العين أن هذه الزيارة تأتي ضمن أولويات بلدية مدينة العين، في تحسين الخدمات وتطوير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية والاطلاع على تجارب وخبرات المؤسسات المختلفة، حيث تضمنت الزيارة الاطلاع على الهيكل الوظيفي وسياسة العمل في المؤسسة، بالإضافة إلى الاطلاع على نسخ الأنظمة من خلال تجارب حية.
وخرجت الزيارة بتوصيات لتطبيق التجارب الناجحة في مجال أنظمة الإدارة المتعلقة بالاستشارات والأرشفة ومتابعة القضايا في البلدية بنظام أحدث، وقام مصرف أبوظبي بالاطلاع على النتائج والمشاركة في مجال تحديث البرامج.
وتـأتي هذه الزيـارة ضمن توجهات بلدية مدينة العين في فتح آفاق التعاون والتواصل مع المؤسسات المختلفة في الدولة، وتبادل الخبرات في كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات البلدية وتطوير الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع، والتعرف على التجارب المستفادة والأخذ بالآراء والمقترحات التي تدفع بعجلة العمل البلدي إلى الأفضل في مختلف إمارات الدولة.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يفتتح مقر سفارة الدولة في بلغاريا