الاتحاد

الإمارات

طلبة الـ 12 يتسلمون شهاداتهم اليوم من المدارس الحكومية والخاصة

جميع الطلبة يتسلمون شهاداتهم اليوم (الاتحاد)

جميع الطلبة يتسلمون شهاداتهم اليوم (الاتحاد)

دينا جوني (دبي)

أكد عدد من مديري المدارس الحكومية في دبي تواصلهم المستمر مع طلبتهم في صفوف الثاني عشر هاتفياً لمساعدتهم على دخول نظام المنهل للتمكّن من الحصول على نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019.
ولفت المديرون إلى أنه بعد إعطاء الطلبة التوجيهات للولوج إلى حساباتهم، تمكّن بعضهم من معرفة درجاتهم، فيما ينتظر الباقون إلى اليوم الأحد، للقدوم إلى المدارس، للحصول على النتيجة.
وتبدأ امتحانات الإعادة لطلبة الثاني عشر يوم الثلاثاء المقبل التاسع من يوليو لغاية 11 منه بواقع 3 مواد دراسية يومياً. وأكد مديرو المدارس الحكومية وبعض المدارس الخاصة التي تطبق منهاج الوزارة، أن جميع الطلبة سيتسلمون اليوم الأحد شهاداتهم من الإدارات المدرسية، ليبدأ التحضير لامتحانات الإعادة لمن لم يتمكن من تحقيق درجة الاجتياز الصغرى، أي 60 درجة، في 3 مواد دراسية على الأكثر، أو للطلبة الغائبين بعذر.
في الوقت نفسه، أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال حسابها على «تويتر»، أنه سعياً نحو تقديم أفضل الخدمات وتيسيرها وتوفيرها أمام المتعاملين، فإن مراكز سعادة المتعاملين التابعة للوزارة، وضعت إمكاناتها كافة، وعملت بكل طاقاتها أمس السبت وفي مختلف مدن الدولة لاستقبال الطلبة وأولياء أمورهم الراغبين في تصديق الشهادات واستخراج شهادات حسن سيرة وسلوك.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: عقلانيتنا أفضل خطة في زمن كثر فيه الغوغاء