الاتحاد

الرياضي

الشارقة يسعى لضم محمد فوزي

الشارقة يسعى لضم محمد فوزي (الاتحاد)

الشارقة يسعى لضم محمد فوزي (الاتحاد)

علي معالي (دبي)

عاد ريكاردو جوميز، لاعب الرأس الأخضر والمحترف في صفوف فريق بارتيزان بلجراد، إلى دائرة المفاوضات مرة أخرى في الشارقة، بعد ظهور وكيل أعمال جديد له، وهي الأزمة التي يعاني منها «الملك» في الوقت الراهن في عملية التفاوض، حيث وصل عدد الوكلاء الذين تفاوضوا مع إدارة النادي حتى الآن إلى 4 وكلاء، وهو ما جعل قيمة اللاعب ترتفع، حتى وصلت إلى 5 ملايين دولار، وكانت إدارة التعاقدات بالنادي، قد استبعدت منذ أيام ريكاردو جوميز من الحسابات، لكن وكيل الأعمال الجديد حصل على عرض النادي مجدداً، وتتم دراسته لاتخاذ القرار المناسب.
وفي حال التوقيع مع جوميز، سيكون العقد لمدة 4 مواسم، خاصةً أن عمر اللاعب هو 27 سنة، ولكن يبقى التفاوض في تقليل المقابل المادي، الذي وصل إلى 5 ملايين دولار.
ويوجد إلى جانب جوميز لاعب برازيلي وآخر برتغالي، وقد حدد عبدالعزيز العنبري متطلباته في هذا الثلاثي، وترك أمر التعاقد إلى اللجنة التي تنهي هذه الإجراءات من خلال التفاوض.
من جانب آخر، فإن الشارقة يقترب كثيراً من ضم اللاعب محمد فوزي، بعد موافقة نادي الجزيرة، ويبقى القرار عند اللاعب نفسه.
وتتواصل تدريبات الفريق حتى موعد السفر إلى هولندا يوم 20 من الشهر الجاري، حيث يجري الفريق تدريبات بدنية لمدة 9 أيام، على أن يخوض الفريق أولى مبارياته الودية يوم 29 من الشهر الجاري، ثم المباراة الثانية يوم الرابع من الشهر المقبل، على أن تكون المباراة الثالثة والختامية يوم 8 من الشهر المقبل، وفي اليوم التالي تعود البعثة إلى أرض الوطن.
من جانب آخر، يبحث الشارقة عن مهاجم مواطن جديد، وتتجه بوصلة الملك نحو التفاوض، لضم محمد خلفان من الفجيرة.

اقرأ أيضا

ماتيا بيرين حارس مرمى يوفنتوس يصل لشبونة للتعاقد مع بنفيكا