الاتحاد

الرياضي

العنابي يتعادل مع تونتي

الوحدة تعادل سلبياً في ثانية تجاربه الودية (من المصدر)

الوحدة تعادل سلبياً في ثانية تجاربه الودية (من المصدر)

علي الزعابي (أبوظبي)

تعادل الوحدة، أمس الأول، سلبياً مع فريق تونتي الهولندي، في ثانية مبارياته الودية بالمعسكر الخارجي في هولندا، ودفع المدرب الهولندي، موريس شتاين، بالتشكيلة الأساسية في بداية اللقاء، والتي ضمت كلاً من الحارس محمد الشامسي، وفي الدفاع الحسين صالح وأحمد راشد وحمدان الكمالي وخالد إبراهيم، وفي الوسط الكوري الجنوبي ريم وميليسي وطحنون الزعابي، وفي الهجوم إسماعيل مطر وتيجالي وخليل إبراهيم.
استحوذ العنابي على أغلب مجريات اللقاء، وصنع العديد من الفرص، لكن الفريق عانده الحظ في هز الشباك، وأجرى المدير الفني، موريس، العديد من التغييرات للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.
من جانبه، أكد عبدالسلام جمعة، مشرف الفريق، أن الجهاز راضٍ عن تجاوب اللاعبين مع البرنامج التحضيري، مُشيراً إلى أن الفريق ما زال في مرحلة الإعداد البدني، والتي تشغل أهم أولويات الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.
وقال إن الجزء الأول من البرنامج التحضيري مُخصص وبشكل مُكثف لإعداد اللياقة البدنية اللاعبين، وإن جميع اللاعبين مُتجاوبون وبشكلٍ رائع مع البرنامج المُعد من قبل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي، مؤكداً أن الفريق يستعد لدخول مرحلة الإعداد التكتيكي، خلال الفترة القصيرة المُقبلة.
وتابع عبدالسلام جمعة: «الفريق خاض مباراتين خلال فترة المُعسكر الخارجي، وننتظر وصول تقرير وتحليل الأداء اللياقي للاعبين، خلال مُباراتنا الأخيرة ضد فريق تونتي أنشخيدة، بالاستعانة بتقنيات مساعدة»، ونوه مشرف الفريق بأن اللاعبين قدموا أداءً رائعاً خلال المُباراتين، وأن الاستفادة الفنية هي الهدف الأهم من إقامة مثل هذه المُباريات.

اقرأ أيضا

الأندية الإسبانية تطلق مسابقة دوري للأطفال "اللاجئين"