الاتحاد

الرياضي

«ودية الإعصار» تحدد مصير «المقيمين والمواليد»

جانب من تدريبات حتا (الاتحاد)

جانب من تدريبات حتا (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يخوض حتا تجربة ودية، بعد غدٍ، أمام فريق من المؤسسات، بهدف اختبار مجموعة من المقيمين والمواليد وبعض المواطنين، قبل إعلان القائمة النهائية للمعسكر الخارجي، في صربيا اعتباراً من 11 يوليو الحالي، وذلك بعد مرحلة من التدريبات، خلال الفترة الماضية، في التجمع الداخلي، بإشراف المدرب اليوناني، كريستوس كونتيس، وطاقمه المعاون، وذلك سعياً لتهيئة الظروف المناسبة أمام الإعداد الجيد الذي يمهد الطريق أمام اللاعبين لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة.
وأكمل اللاعب البرتغالي الجديد، الوافيرا، مرحلة الفحوصات الطبية في مستشفى حتا، قبل توقيع العقد مع النادي، بغرض تسريع إجراءات حصوله على الإقامة في الدولة، حتى يتمكن من المغادرة مع الفريق إلى معسكر صربيا في ظل ضيق الوقت، حيث آثر الجهاز الفني إجراء تدريبات خاصة للاعب بالركض حول الملعب، لتعزيز جاهزيته البدنية قبل انضمامه إلى بقية اللاعبين في التدريبات الجماعية.
ويقترب حتا من إكمال قائمة الأجانب في ظل المفاوضات الجارية الآن مع 3 لاعبين من أوروبا وأميركا اللاتينية، قبل الإعلان رسمياً عن اللاعبين الذين ينوي النادي ضمهم، إلى جانب البرازيلي سانتوس والبرتغالي الوافيرا.
وقال ناصر حسن الفلاسي، مدير الفريق، إن المرحلة الأولى من التجمع الداخلي للفريق في استاد حمدان بن راشد، تسير حسب الخطة المقررة من الجهاز الفني، بفضل الدعم والاهتمام والمتابعة من مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، لتوفير الأجواء الإيجابية التي تؤدي إلى الواقع المطلوب، بعد مرحلة الفحوص الطبية للاعبين المواطنين في مجموعات عدة، موضحاً أن الهدف من المباراة الودية، بعد غد، هو منح الجهاز الفني فرصة تقييم مجموعة من اللاعبين، ضمن فئتي المواليد والمقيمين قبل تحديد مصيرهم.
وأكمل: «نتمنى أن تمضي الأمور إلى المستوى المطلوب في التجمع الداخلي، ولاحظنا الرغبة الكبيرة من اللاعبين في المشاركة بالتدريبات، والتجاوب مع توجيهات الجهاز الفني».
على جانب آخر، طلب حتا رسمياً ضم يوسف سعيد، لاعب الشارقة، بنظام الإعارة لموسم واحد، وذلك ضمن خطة النادي للاستفادة من علاقاته الجيدة مع أندية دوري الخليج العربي، إذ يأمل موافقة نادي الشارقة واللاعب على طلب الإعارة، حتى ينضم اللاعب إلى المعسكر الخارجي في صربيا.

اقرأ أيضا

خصومات مميزة لسباق "فورمولا - 1"