الخميس 29 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«التجارية والتسويقية» تبحث تطوير الاستثمار بالوصل

26 ابريل 2011 22:25
عقدت اللجنة التجارية والتسويقية بشركة الوصل لكرة القدم اجتماعاً برئاسة عبدالله الأشرم الفلاسي عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، وعضوية زايد عمر عباس وظلال خليفة الفلاسي وأحمد الشحي، من أجل وضع تصور عام للموسم المقبل، حيث تبحث اللجنة تكثيف نشاطاتها. ويعتبر الوصل من الأندية المتعاونة في مجال التسويق من خلال الدعاية المتنوعة مع «أودي» و«إندكس» ومجموعة سيف بالحصا. قال الفلاسي إنه تم وضع تصور عام يشمل المشاريع التجارية، والخطة التوسيقية في الموسم القادم، والاتفاق على آلية عمل اللجنة، وتقسيم المهام ودور كل فرد. وأضاف: أنه تم وضع سياسة المعايير الخاصة، واعتماد المشاريع التجارية في شركة الوصل، مشيراً إلى أنه ستتم دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة ومتابعة، وتقويم المشاريع التجارية الخاصة بالنادي. وأوضح رئيس اللجنة التجارية والتسويقية أن شركة الوصل تسعى منذ إنشائها في تفعيل عملها، وأن لا تكون مجرد حبر على ورق، لأنه بالفعل يجب أن يكون هناك دور فعال للشركة، بحيث تدار بشكل استثماري يهدف إلى الربح، مثل أي شركة تجارية، وهي أول خطوات تطبيق الاحتراف بشكل صحيح . وقال إن الأندية العالمية الكبرى تعتبر منجم ذهب، وذلك من خلال كيفية الاستثمار وتسويق واستغلال الكم الهائل من النجوم الموجودين في الأندية، وكيفية الترويج واستغلال شعار وقميص النادي، بالإضافة إلى الإعلانات التجارية، سواء على القميص أو داخل الملعب، بحيث أصبح النادي مشروع تجاري رابح يدر بالملايين يستطيع من خلالها الصرف على نفسه، وأن يكون في النهاية شركة استثمارية رابحة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©