الرياضي

الاتحاد

تحدي التنس يجهّز «النمور» للقاء «الإمبراطور»

اتحاد كلباء يأمل في تحقيق أفضل النتائج بالدوري (الاتحاد)

اتحاد كلباء يأمل في تحقيق أفضل النتائج بالدوري (الاتحاد)

فيصل النقبي (كلباء)

ارتفعت الروح المعنوية لدى لاعبي اتحاد كلباء فور اقتراب الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي، حيث اتسمت التدريبات اليومية بالروح العالية من قبل اللاعبين والاستعداد الذهني الجيد، قياساً بما حققه الفريق لغاية الآن في الجولات الـ12 الماضية، ووصوله للنقطة 13 في جدول الترتيب.
ويشارك اللاعبون في فعاليات ترفيهية قبل التدريبات اليومية، حيث يشمل ذلك تحدي لعبة التنس، التي يتحدى بها اللاعبون بعضهم بعضاً، وكذلك تحدي ألعاب الفيديو من أجل إخراج اللاعبين من حالات التوتر التي تلازم مرحلة الاستعداد للمباريات. ويحرص الجهاز الفني على توفير بيئة جيدة للاعبين قبل انطلاق التدريبات، وبعدها للتجهيز الجيد للمباراة المقبلة.
وأكد يعقوب الحوسني لاعب وسط «النمور» أهمية النقاط الثلاث لمباراة الوصل، كونها خاتمة للدور الأول، مشيراً إلى أن الفريق وضع الهدف وهو الوصول للنقطة 16. وقال إن الفريق مؤهل لمركز وسط في الدوري، ويسعى لتحقيق ذلك عبر تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط، وأضاف: «أتمنى الحصول على فرصة للمشاركة الأساسية دائماً، وأجتهد بالتدريبات وأنا رهن إشارة المدرب، ومتفائل كثيراً بالمجموعة التي يضمها الفريق، والأجواء مبشرة بالخير، وهذا ما ينعكس على التدريبات وعلى الروح المعنوية المميزة في التدريبات، ونتمنى أن تكلل هذه الجهود بالفوز على الوصل».

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!