الاتحاد

الإمارات

نهج الإمارات متواصل في العطاء الإنساني

دبي(وام)

أشاد القارئ الشيخ مشاري بن راشد العفاسي بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» عام 2017 في دولة الإمارات عاماً للخير.
وأكد العفاسي خلال أمسية إنشادية متميزة له أُقيمت على مسرح ملتقى زايد بن محمد العائلي بدبي، أن هذه المبادرة ليست بغريبة على دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال: إن هذه الخطوة تعكس النهج الذي تبنته دولة الإمارات منذ تأسيسها في العطاء الإنساني وتقديم الخير للجميع دون مقابل فالإمارات هي بلد الخير.
وأحيا العفاسي الأمسية وسط حشد جماهيري كبير من الزوار والوفود من الرجال والنساء والأطفال على مسرح ملتقى زايد بن محمد العائلي بمنطقة الخوانيج الأولى التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.
وأمتع العفاسي الحضور بمجموعة مختارة من أناشيده المحببة للجمهور من ألبوم عام 2016 بالإضافة إلى بعض الأناشيد الحصرية للملتقى أنشد فيها ما يقارب 13 أنشودة متميزة.
وكرم عبد الله عبيد الدلال مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي في الدائرة في ختام الأمسية القارئ الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، ونقل له شكر وتحيات الدائرة.
وينظم ملتقى زايد بن محمد العائلي برعاية من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي « رعاه الله»، سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة