الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دي يونج يكشف أنه في لحظة ما شكك في إمكانية انتقاله لبرشلونة

دي يونج يكشف أنه في لحظة ما شكك في إمكانية انتقاله لبرشلونة
6 يوليو 2019 17:45

أكد الهولندي فرينكي دي يونج أنه في مرحلة ما استبعد إمكانية انتقاله لبرشلونة من أياكس آمستردام، لكن تدخل رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو في المفاوضات عجل بإتمام الصفقة، وفقا لما صرح به اللاعب ووكيله لمجلة (Voetbal International).
وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاما إن "برشلونة لطالما كان مهتما بالتعاقد معي وفي الحقيقة كان هو الوجهة المفضلة لي دائما، لكن المفاوضات تعقدت وتزايد شعوري بأنها ربما ليست اللحظة المناسبة للانتقال لهذا النادي".
وأضاف "في النهاية، بقى (مانشستر) سيتي وباريس سان جيرمان، وتوقفت عن التفكير في برشلونة إلى أن اتصلوا بوكيل أعمالي وفجأة أصبحوا جديين للغاية".
وأوضح ألي دورسون، وكيل دي يونج أن كليهما في تلك اللحظة "كانا قد استبعدا للتو برشلونة"، حتى أنه نصح اللاعب بـ"عدم الرد على مكالمات من إسبانيا"، لكن "تبين أن الرئيس (بارتوميو) بنفسه أراد أن يأتي".
وأكد اللاعب أن الحافز المادي لم يكن هو الأساس، موضحا أن "برشلونة جاء وقدم لي ما أريده، وما أريده ليس له علاقة بالمال. حين أتحدث، أتحدث عن كرة القدم وهذا ما فعلته مع كل الأندية التي أبدت اهتمامها بضمي".
وأوضح "برشلونة كان لديه خطة من أجلي، قالوا لي كيف يرون مستقبلي وشاطروني توقعاتهم بأنني سأكون لاعبا هاما هنا. بالنسبة لي كان هذا هو الأهم".
وتعقيبا على تقديمه لاعبا جديدا بين صفوف البراس على ملعب كامب نو الجمعة، حيث كان في استقباله ما يقرب من 200 ألأف مشجع، قال دي يونج "كانت واحدة من أفضل لحظات حياتي"، لا سيما "حين كنت في طريقي للخروج إلى أرض الملعب وسمعت الجماهير في المدرجات تهتف اسمي".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©