الاتحاد

الإمارات

«سياسات الشؤون» يبحث ترتيبات «يوم العمل الإنساني»

دبي (الاتحاد) - بحث مجلس السياسات والاستراتيجيات في وزارة الشؤون الاجتماعية، وضع تصور لتنفيذ مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، بشأن يوم العمل الإنساني الإماراتي، الذي يصادف يوم ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”. جاء ذلك خلال اجتماع عقده المجلس برئاسة معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية، في ديوان الوزارة بدبي، بحضور ناجي الحاي وكيل الوزارة بالإنابة، وحسين الشيخ الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية، ومنى عجيف الزعابي الوكيلة المساعدة لقطاع الخدمات المساندة، وعلي السيد المستشار القانوني في الوزارة.
وناقش المجلس النظام الإلكتروني الجديد للضمان الاجتماعي، ومدى فعالياته، والصعوبات والمشكلات التي تواجه تنفيذه، ووضع الحلول لها، بالإضافة إلى مؤشرات الأهداف التشغيلية والاستراتيجية لعام2012، واستيفاء كافة مؤشرات الأداء لرفعها إلى مكتب رئاسة مجلس الوزراء.
وبحث المجلس، وثيقة الأداء السنوي، والاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي أبرمتها الوزارة مع شركائها في الحكومة الاتحادية والدوائر المحلية والقطاع الخاص للعام 2012، والتي تهدف إلى النهوض بالعمل الاجتماعي وتحقيق التكامل في الخدمات الاجتماعية والارتقاء بها.

اقرأ أيضا