الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"شمشون" الكوري يذاكر "الأحمر البحريني"

"شمشون" الكوري يذاكر "الأحمر البحريني"
19 يناير 2019 00:01

منير رحومة (دبي)

دشن منتخب كوريا الجنوبية تحضيراته لمباراة الدور الـ16 لبطولة كاس آسيا بتدريبات صباحية على ملعب ند الشبا بدبي، استعداداً للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب البحرين الثلاثاء المقبل على استاد راشد.
ويتفاءل منتخب النمور بالتدريبات الصباحية التي يعتمد عليها منذ انطلاقة البطولة، حيث يشعر اللاعبون بالراحة بالتدريب في الفترة الصباحية، مقابل الاستفادة من الفترة المسائية لدراسة المنافسين عبر حصص الفيديو بمقر إقامة البعثة، إلى جانب استغلالها للاستشفاء، وأحياناً للترفيه عن النفس والخروج من أجواء التحضيرات والمباريات، خاصة أن المنتخب الكوري وصل مبكرا إلى الإمارات، وخاض معسكراً طويلاً في أبوظبي قبل بدء البطولة.
وبدأ المدرب الأسباني باولو بينتو مدرب «شمشون» الكوري في دراسة المنتخب البحريني بحصص فيديو بدءاً من أمس، حيث تم عرض أكثر من شريط فيديو لمباريات الأحمر في البطولة، بهدف التعرف على طريقة لعبه، والوقوف على نقاط قوته وضعفه، حرصاً على عدم ترك أي شيء للمصادفة، خاصة أن المنتخب الكوري وصيف النسخة الماضية، ويسعى بقوة للمنافسة على لقب البطولة، وإنهاء المسيرة السلبية التي رافقته في الدورات الماضية بصيامه عن الفوز بالكأس منذ 1960، رغم وصوله إلى النهائي في العديد من المرات.
وتسود أجواء من التفاؤل داخل المعسكر الكوري الجنوبي بعد إنهاء الدور الأول بالعلامة الكاملة، وبشباك نظيفة، وتأكيد التطور في أداء ومستوى اللاعبين بشكل تدريجي، خاصة بعد أن انسجم المدرب بينتو مع الأجواء، وبات يملك فكرة شاملة عن مختلف اللاعبين، ونجح في توظيف إمكاناتهم بشكل جيد خلال المباريات الثلاث في البطولة، مواصلاً بذلك تحقيق النتائج الإيجابية منذ توليه مهمة تدريب النمور، وعدم خسارة أي مواجهة، محققاً 6 انتصارات، وأربعة تعادلات في عشرة مباريات.
ومن جهة أخرى، ساهم انضمام نجم المنتخب الكوري سون هيونج إلى زملائه في البطولة، في ارتفاع درجة التفاؤل، وزيادة الأجواء الإيجابية، بفضل تأثيره الإيجابي على زملائه، ومساهمته الفنية في تقديم الإضافة لمنتخب بلاده. وحرص نادي توتنهام الانجليزي على تقديم التهنئة للاعبه سون هوينج، بعد أن ساهم في صناعة الهدف الثاني لمنتخب بلاده أمام الصين، وكان وراء الكرة العرضية التي أتت بالهدف، في تأكيد على الدعم الذي يقدمه النادي الإنجليزي لنجمه الكبير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©