الرياضي

الاتحاد

ختام بطولة الجمباز لبنات الشارقة

الشارقة (الاتحاد) - اختتمت إدارة مراكز الأطفال التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ضمن أنشطتها الرياضية، منافسات بطولة الجمباز للبنات، للمستويين «الأول والثاني»، وقد جرت المنافسات بمشاركة 32 طفلة ضمن المستوى الأول، و«23 طفلة» ضمن المستوى الثاني، من مختلف المراكز بإمارة الشارقة، وذلك في مركز الطفل بحلوان على مدى يومين.
شهدت البطولة تنافساً قوياً بين الفرق، وشهدت نتائجها تتويج 10 طفلات بميداليات ذهبية لحصولهن على مستوى ممتاز ضمن المستوى الأول، إضافة إلى حصول 22 طفلة على ميداليات برونزية لحصولهن على مستوى جيد من نفس الفئة.
وضمن المستوى الثاني للبطولة، تم تتويج 10 طفلات بميداليات ذهبية لحصولهن على مستوى ممتاز، وتتويج 13 طفلة بميداليات برونزية لحصولهن على مستوى جيد.
يذكر أن بطولة الجمباز انطلقت في مطلع شهر ديسمبر الماضي من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية في مهارات رياضة الجمباز المختلفة لجميع فرق أطفال المراكز، بهدف تحديد مستوياتهم في مهارات اللعبة، وتصنيفهم طبقاً للمستويين في هذه الرياضة التي تساهم في رفع مستوى اللياقة البدنية والقدرة الحركية لديهم، فضلاً عن إبراز مواهبهم في رياضة الجمباز، وتنمية روح التنافس بين أطفال المراكز.

اقرأ أيضا

158 فارسة في كأس فاطمة بنت منصور للقدرة