الاتحاد

الرئيسية

الإمارات الأفضل

جانب من مدينة أبوظبي

جانب من مدينة أبوظبي

الإمارات في عيون العالم أفضل وجهة للعيش والعمل، في ظل عطاء وتسامح تتسم بهما مع الجميع.
ووفقاً لنتائج استبيان أفضل الوجهات العالمية للعيش والعمل الصادرة عن بنك HSBC، أمس، فقد جاءت دولتنا في المرتبة التاسعة عالمياً، إذ أشار التقرير إلى ارتفاع جاذبية الإمارات للمهنيين من الشباب؛ للاستفادة مما توفره الدولة من فرص مهنية واستقرار مادي ومعايير عيش متميزة.
يجدد ذلك التأكيد ريادة الإمارات التي تضع نصب عينيها التميز شعاراً لخطواتها الطموحة نحو مستقبل باهر، وقد كشفت نتائجه أن فرص الحصول على الدخل المرتفع وتحقيق النمو الوظيفي هو ما يجذب الشباب للقدوم إلى دولتنا، بالإضافة إلى أن نوعية الحياة الجيدة والبيئة الآمنة هما اللتان تدفعاهم إلى البقاء هنا.
وتتوالى شهادات المؤسسات العالمية في حق دولتنا، وكان آخرها ما أكدته مؤسسة أوليفر وايمان العالمية المتخصصة في الاستشارات الاستراتيجية، بأن دولة الإمارات تأتي في صدارة اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي من حيث التنويع، فضلاً عن تواجدها في المرتبة الـ 11 عالمياً في تقرير سهولة ممارسة الأعمال الصادر عن البنك الدولي.
أرقام ونتائج تبعث على الفخر، وتؤكد أن الدولة بقيادتها الرشيدة وشعبها الأصيل ماضون في دربهم لتعزيز سمعة الإمارات المميزة كبيئة جاذبة للأعمال والاستثمار، وكدولة يطيب العيش فيها.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا

"التحالف" يسقط طائرة مسيرة لميليشيات الحوثي باتجاه أبها