الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"صندوق الزكاة": خدمات مبتكرة للمتعاملين

"صندوق الزكاة": خدمات مبتكرة للمتعاملين
5 يوليو 2019 00:24

أبوظبي (الاتحاد)

نظم صندوق الزكاة «ملتقى عائلة صندوق الزكاة 2019» بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، وجاء عقد ملتقى العائلة، انطلاقاً من قيمه الجوهرية وضمن أنشطته التشغيلية، ودعماً لتبادل الأفكار والحلول الإبداعية، وذلك بحضور سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة، والمديرين ورؤساء الأقسام والموظفين.
وفي كلمته الترحيبية، أكد عبدالله بن عقيدة المهيري، أهمية العمل « لنكون من أكثر الجهات التي تخدم فريضة الزكاة بطريقة مبدعة ومبتكرة، تحقيقاً لرؤيتنا تحت شعار «رؤية عصرية لفريضة شرعية»، وأيضاً نعمل على خدمة فريضة الزكاة، والتوعية بها، من خلال: تقديم خدمات مبتكرة للمتعاملين، وتطوير المهارات والقدرات الإبداعية والابتكارية لدى الموظفين والشركاء والموردين والمتعاملين والمجتمع.
وضمن فعالية الملتقى، تحدث الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية الدكتور محمد سليمان البلوشي عن أهمية السعادة في مجال العمل ودورها في توجيه الدفة نحو تحقيق الأهداف المنشودة، وأنها متطلب ديني يدعو إليها الإسلام، كما أنها متطلب حكومي يتحتم على جميع العاملين أن يتحلوا بها ويبذلوا ما لديهم لتحقيقها في بيئة العمل ومع المتعاملين.
وتحدثت بطلة السعادة والإيجابية سماحة البريكي ضمن فقرتها المخصصة، وقال إن ما حققته ونالته من ميدالية «أبطال السعادة والإيجابية» على مستوى الحكومة الاتحادية تحقق بعد فضل الله عز وجل بجهود جميع موظفي الصندوق وتعاونهم وتكاتف جهودهم معها، وقالت إن الصندوق بإمكانياته، وما لديه من موظفين إيجابيين قادرين على أن يحقق المزيد من هذه النجاحات بإذن الله.
وشهد الملتقى مناقشة نتائج صندوق الزكاة الاستراتيجية، ونتائج الممكنات وممكنات الحكومة الذكية لعام 2018، والتعرف على فرص التحسين للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافها للفترة المقبلة، ومن خلالها أشار الأمين العام بأنه يجب على الموظفين مراجعة ومتابعة جميع النتائج، والعمل في مجالات التحسين ومتابعة سير العمل التي يعمل عليها الصندوق لإسعاد متعامليه.
وكرّم الصندوق موظفيه المرشحين في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز 2018 والفائزين في إنجازات نافس للابتكار الزكوي لعام زايد 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©