الاتحاد

الرياضي

مدرب منتخب اليد يفسخ عقده قبل بدء المهمة!!

فيرناندو باربيتو

فيرناندو باربيتو

رضا سليم (دبي)

فسخ الإسباني فيرناندو باربيتو مدرب منتخب اليد عقده مع اتحاد اللعبة بالتراضي، قبل أن يبدأ مهمته الرسمية رغم وصوله مؤخراً إلى البلاد والبدء في رسم خريطة الإعداد للمرحلة المقبلة ومراجعة خطة إعداد المنتخب للمشاركة في بطولة كأس آسيا لمنتخبات الرجال وتصفيات كأس العالم في القاهرة 2021 التي تستضيفها الكويت يناير المقبل، إلا أن المدرب طلب فجأة الاجتماع مع محمد شريف رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد، وبعد عدة ساعات خرج الاجتماع بفسخ عقد المدرب الذي تنازل عن جميع مستحقاته نظرا لظروف مرض والده الشديد وتم إنهاء خدمات المدرب وغادر البلاد مساء أمس الأول.
ويأتي رحيل باربيتو السريع ليس لمرض والده بل لأنه تلقى عدة عروض خليجية كان أبرزها من دولة مجاورة ما دفع المدرب للبحث عن مبررات فسخ العقد والخروج بأقل الخسائر.
وبدأ الاتحاد في البحث عن بديل جديد، خاصة أن لجنة المنتخبات لديها عدد من السير الذاتية لمدربين معروفين على المستوى الدولي إلا أن الأقرب هو مدرب إسباني آخر.
من ناحية أخرى أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد جدول بطولات المراحل السنية، حيث تنطلق بطولات الناشئين بالدوري يوم 20 سبتمبر المقبل، ثم تبدأ مسابقات الأشبال ببطولة الدوري والتي يشارك فيها 11 فريقا، ويدشن دوري الصغار جولاته يوم 19 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

بعثة النصر تغادر إلى ألمانيا