الاتحاد

الرياضي

الفوز الأول

تألق آرون بروكس مع فريق هيوستن روكتس أمس الأول حيث سجل 24 نقطة من بينها رميتان حرتان حاسمتان للمباراة قبل 17 ثانية على نهاية اللقاء ليقود فريقه لإنهاء
سلسلة هزائمه المتتالية التي امتدت لخمس مباريات بتغلبه على مضيفه العملاق بوسطن سيلتكس 108/102 بمسابقة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وبعد تغيبه عن مباريات روكتس الثلاث السابقة لإصابته في كاحله، لم يكن بروكس واثقا من اللعب أمس الأول، ولكن مدرب الفريق استعان به ليلعب ضمن التشكيل الأساسي بدلا من النجم المصاب كيفين مارتن الذي يعاني من شد في رسخه الأيمن.
وسجل تشيس بادينجر 13 نقطة لروكتس وأضاف الأرجنتيني لويس سكولا 12 نقطة وجوردان هيل 12 نقطة أخرى للفريق الذي رفع رصيده من الانتصارات بهذا الموسم إلى 17 فوزا مقابل 21 هزيمة.وتمكن روكتس بدون لاعبيه المصابين مارتن والعملاق براد ميلر (مصاب بآلام في ركبته اليسرى) من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في بوسطن.
وعلى الجانب الآخر، سجل راي ألين 19 نقطة لسيلتكس وأضاف ماركيس دانييلز 19 نقطة أخرى للفريق الذي حقق 28 فوزا مقابل تسع هزائم فقط بهذا الموسم. ولكن بعد هزيمة أمس الأول، التي غاب خلالها النجم المصاب كيفين جارنت عن صفوف سيلتكس للمباراة السابعة على التوالي ، تأخر الفريق بفارق مباراة واحدة عن العملاق الآخر ميامي هيت في ترتيب الاتحاد الشرقي بدوري السلة الأميركي.

اقرأ أيضا

«الفرسان» يمطر شباك «الفهود» بخماسية