الاتحاد

الرياضي

ميدو يقترب من العودة إلى أياكس الهولندي

ميدو (يسار)

ميدو (يسار)

اقترب أحمد حسام «ميدو» مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك من الانتقال إلى نادي أياكس الهولندي بعدما تلقى عرضا رسميا للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، خصوصا أن اللاعب له تجربة احتراف ناجحة في نفس النادي مطلع القرن الحالي فضلا عن العلاقة الطيبة التي تربطه بمسؤولي النادي.
وقال ميدو: لدي الآن ثلاثة عروض من هال سيتي الانجليزي وجالطة سراي التركي إضافة إلى العرض الهولندي، وأفضل العرض الهولندي لأنني أحمل لأياكس وجماهيره ذكريات طيبة وأعتبر تجربتي السابقة في هذا النادي بداية احترافي الحقيقي وأرغب في العودة لأنني أشعر فيه بالطمأنينة.
ونفى ميدو أن يكون رحيله عن الزمالك بسبب غيرته من انتقال عمرو زكي إلى هال سيتي الانجليزي مؤكدا أنه لاعب محترف ولا يفكر بهذا الشكل، وواصل: لا أشعر الآن بالارتياح داخل جدران الزمالك، خصوصا أنني لم أحصل على مستحقاتي المالية منذ فترة طويلة.
من ناحية أخرى، دخل الغاني اسماعيل أدو مهاجم نادي هارتس أوف أوك اهتمامات مسؤولي الجهاز الفني بالأهلي بعد فشل صفقة ضم النيجيري ستيفن وارجو مهاجم المريخ السوداني، وكان حسام البدري مدرب الأهلي قد رفض ضم لاعب برازيلي بسبب ضعف مستواه.
يأتي هذا في الوقت الذي تعجل فيه مسؤولو الأهلي باقي مستحقات النادي في صفقة بيع فلافيو إلى نادي الشباب السعودي والتي تبلغ نحو نصف مليون دولار.
على جانب آخر، أغلق مسؤولو النادي الإسماعيلي ملف محمد صبحي حارس مرمى الفريق بتجديد عقده لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 5,8 ملايين جنيه، بعد مفاوضات استمرت 6 أشهر لإقناع الحارس بالبقاء في قلعة الدراويش، خاصة أن عصام الحضري الحارس الأساسي يصر على الانتقال إلى نادي المريخ السوداني

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»