الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس أتلتيكو مدريد: جواو فيليكس يستحق قيمته

رئيس أتلتيكو مدريد: جواو فيليكس يستحق قيمته
4 يوليو 2019 20:11

اعتبر رئيس نادي اتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو أن المهاجم البرتغالي جواو فيليكس يستحق الـ126 مليون يورو التي دفعها الروخيبلانكوس لاستقدامه من بنفيكا.
وقال سيريزو الخميس "كل نادٍ يمكنه استقدام من يريد وسنرى ما إذا كان يستحق أم لا. أنا أعتقد أنه يستحق. إنها صفقة جيدة، بل مدهشة. هو لاعب كانت تسعى خلفه العديد من الفرق الهامة في أوروبا. حالفنا الحظ بأنه سيصبح أحد لاعبي أتلتيكو مدريد اعتباراً من الموسم المقبل".
ورداً على سؤاله عما إذا كان اللاعب صاحب الـ19 عاماً سيكون جاهزاً لتقديم أداء على نفس مستوى الفرنسي أنطوان جريزمان الذي رحل عن الفريق المدريدي هذا الصيف، قال رئيس النادي بسخرية "لست عرافاً. إذا كنتم تعتبرون أنه ليس جاهزاً قولوا لنا وسنتخذ إجراءات حيال الأمر".
وفيما يتعلق بجريزمان، امتنع سيريزو عن التأكيد ما إذا كان المهاجم الفرنسي سينتقل لبرشلونة أم لا إلا أنه أبدى تفهمه إلى أن "كافة الطرق تؤدي إلى هذا الاتجاه"، في الوقت الذي تحدث فيه عما تردد بشأن توصل اللاعب بالفعل لاتفاق مبدئي مع البلاوجرانا في مارس الماضي.
وقال "الحقيقة هي أنني لا أعلم.. لكن إذا كان هذا قد حدث حقاً فستكون هناك عواقب. لا أعتقد أن هذا أمر طبيعي لكنني لا أعلم ما إذا كان قد وقع أم لا ولا أعلم ما إذا كان سيذهب لبرشلونة أم لا. فلتنتظروا بضعة أيام وسنعلم".
وأثناء حضوره قرعة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم التي أجراها الاتحاد المحلي للعبة الخميس في مدريد، أكد على أن ألفارو موراتا سيظل مهاجم الفريق في الوقت الذي تحدث فيه عن الاهتمام المحتمل بضم الظهير نيلسون سيميدو، وقال "نحن مهتمون بكل اللاعبين الكبار".
وأبرز "نحاول تشكيل فريق عظيم. واجهنا رحيل العديد من اللاعبين هذا العام وأعتقد أننا نعوض ذلك الآن بضم لاعبين يتمتعون بجودة عالية. أعتقد أننا سنقدم موسماً مدهشاً”.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©