الاتحاد

الإمارات

صيف أبوظبي 2017 برنامج متنوع من الأنشطة الترفيهية

من عروض «ماشا والدب على الجليد» في موسم سابق ( الاتحاد)

من عروض «ماشا والدب على الجليد» في موسم سابق ( الاتحاد)

أبوظبي (وام)

يشهد موسم صيف أبوظبي الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة قائمة متنوعة من العروض الترفيهية والأدائية المتميزة والتي صممت لتلاقي رغبات جميع أفراد العائلة إضافة إلى العديد من العروض الترويجية والجوائز المقدمة من الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من المعالم السياحية في أبوظبي.
ويستقطب موسم صيف أبوظبي 2017 -الذي يقام خلال الفترة من 20 يوليو الجاري وحتى 20 أغسطس المقبل- الجماهير من المقيمين والزوار عبر برنامج متكامل من الفعاليات والأنشطة الممتعة لجعل فصل الصيف تجربة مليئة بالمرح والترفيه في مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة.
وتستضيف أبوظبي لأول مرة في الشرق الأوسط نجم الكوميديا الشهير «مايك إبس» على مسرح فندق شاطئ الراحة يوم 18 أغسطس إضافة إلى فرصة الفوز بواحدة من خمس سيارات من طراز «بي إم دبليو» الجديدة أسبوعياً أو الفوز بباقة من العروض المميزة وتشمل إقامة لمدة ليلتين في فندق من فئة 5 نجوم وذلك عند التسوق بقيمة 200 درهم أو أكثر خلال الفترة الممتدة بين 14 يوليو و20 أغسطس.
وتحتضن أبوظبي ومدينة العين في هذا الصيف مجموعة من الشخصيات الكرتونية المفضلة ومن بينها «توم وجيري» خلال عرض مسرحي يعيشان فيه مغامرة شيقة تدور أحداثها في أماكن غريبة تعود إلى زمن بعيد.
ويمكن للأطفال الباحثين عن المزيد من المرح والترفيه خوض تجربة ممتعة في «متاهة الجبن» في دلما مول في أبوظبي وهي لعبة حماسية يتوجب فيها على الأطفال تخطي العديد من التحديات والعقبات المسلية. كما يقدم موسم صيف أبوظبي لهذا العام عرض «افتح يا سمسم» الحصري باللغة العربية حيث يحظى الأطفال بفرصة لقاء شخصياتهم المحببة والتفاعل معها في نهاية كل عرض إضافة إلى ورش العمل التفاعلية التي تنمي مواهب الأطفال في مجالات الفنون والحرف اليدوية ويهدف البرنامج التفاعلي لتوفير تجربة حافلة بالترفيه والمتعة للأطفال خلال زيارتهم لـ«ياس مول» من الثالث حتى الخامس من أغسطس. واحتفاء بالذكرى السبعين ليوم الاستقلال الهندي ستقوم فرقة «ناماستي» بقيادة النجمين سليم وسليمان بأخذ جمهور مسرح قصر الإمارات في أبوظبي يوم 18 أغسطس في رحلة موسيقية بوليودية ساحرة وسيجتمع ما يقارب‏ 20 ‏ فناناً من أشهر فناني بوليوود في مدينة أبوظبي من موسيقيين وراقصين ومغنيين والفرقة الموسيقية المحدثة للأخوين سليم وسليمان ذات الشهرة العالمية التي جعلت عالم الموسيقى والترفيه عالماً صاخباً بالألحان المأخوذة من بوليوود وهوليوود.
ويستضيف موسم صيف أبوظبي هذا العام «سلاحف النينجا» الشهيرة مايكل أنجلو ودوناتيلو ورافاييل وليوناردو التي استوحت أسماء أبطالها من عصر النهضة الإيطالية في مغامرة لمكافحة الجريمة والشر في نيويورك.
ويمكن للأطفال الاستمتاع بتجربة رائعة حافلة بأجواء المغامرة والألعاب والتحديات إلى جانب العديد من الأنشطة منها سباق الإطارات وتغيير المظهر وقوة البالونات وغيرها من التجارب المميزة والرائعة المفعمة بالمرح والحماس وذلك في «بوادي مول» في العين خلال الفترة الممتدة بين 9 و12 أغسطس.
وفي إطار تحضيرات الدولة لاستضافة الدورة الـ 14 لبطولة كأس العالم للأندية 2017 يقدم صيف أبوظبي مجموعة من الأنشطة الترويجية التي تختبر مهارات المشجعين كالسرعة وقوة ركل الكرة والقدرة على القفز ويمكن للجميع المشاركة في هذه التجربة الرياضية خلال الفترة الممتدة بين 6 و8 يوليو أو 3 إلى 5 أغسطس في «بوادي مول» في العين.
يذكر أن كأس العالم للأندية 2017 يجمع فرق كرة القدم من جميع أنحاء العالم في مباريات شيقة لتتويج أبطال العالم في كرة القدم في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي واستاد هزاع بن زايد في العين.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يزور معرض"آيدكس 2019 "