الاتحاد

الرياضي

رينار: مواجهة بنين بمثابة مباراة نهائية

هيرفي رينار

هيرفي رينار

أكد هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم أنه يعتبر مواجهة بنين، غداً الجمعة في دور الستة عشر بكأس أمم أفريقيا، بمثابة مباراة نهائية.
وقال رينار في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: نحن في منافسة شرسة وأعتبر مواجهة بنين مباراة نهائية لأننا يجب أن نفوز للتأهل إلى الدور المقبل.
وأكد رينار صعوبة المباراة قائلاً: علينا الحذر أمام بنين، فالفريق الذي يتأهل من مجموعة صعبة لم يأت بالصدفة لذلك يجب أن نقدم كل ما نملك في المباراة.
وأضاف: علينا التحلي بالتركيز وتجنب الأخطاء من أجل التأهل إلى الدور المقبل لتحقيق حلم ملايين العشاق بالمغرب، وعدم العودة سريعاً للمغرب.
وأكد: اللاعبون جاهزون لمباراة الغد الصعبة للغاية وهم ينفذون تعليماتي على أكمل وجه، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية.
وواصل: تابعت العديد من المباريات لبنين، خاصة مباراة الكاميرون التي ظهر فيها الفريق بشكل ممتاز على الجانب الدفاعي.
وعن إقامة البطولة في مصر أكد رينارد: كل شيء رائع ويسير بشكل ممتاز، بداية من البث التلفزيوني حتى ملاعب التدريب والمباريات، مصر قدمت بطولة ممتازة.
وعن إمكانية مواجهة الجزائر خلال فعاليات البطولة أوضح: الجزائر تضم مجموعة مميزة من اللاعبين مثل رياض محرز، مع جهاز فني رائع بقيادة جمال بلماضي الذي تمكن من دمج العناصر الشابة بعناصر الخبرة، لذلك ستكون مباراة رائعة وقوية. 

اقرأ أيضا

هاني رمزي ينتقد لاعبي منتخب مصر: بعضهم كان يشعر أنه "في رحلة"