الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولاري: الفوز على إشبيلية سيصلح الكثير من الأمور

سولاري: الفوز على إشبيلية سيصلح الكثير من الأمور
18 يناير 2019 21:13

أبرز المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني سانتياجو سولاري اليوم ضرورة تحقيق الفوز على إشبيلية غداً في الدوري داخل صراع الفريقين على المركز الثالث، مؤكداً أن تحقيق هذا الأمر "سيصلح الكثير من الأمور" وسيمهد طريق فريقه في المسابقة.
وقال سولاري في مؤتمر صحفي اليوم "تقليص فارق النقاط مع المتصدرين سيعني الكثير، وكذا أننا عدنا للفوز كما فعلنا خارج ملعبنا أمام بيتيس وسيصلح الكثير من الأمور".
وتابع المدرب "لكن لتحقيق الفوز يجب علينا تقديم مباراة جيدة جداً وبعيداً عن خطة إشبيلية، لا بد وأن نفعل ما نجيده وهو الخروج من أجل الفوز والسيطرة على المباراة في ملعبنا".
وأردف سولاري "شغف وحماس اللاعبين لا يمكن إنكارهما أو التفاوض بخصوصهما، حتى وإن كنت تلعب في باحة منزلك. سندخل الملعب عبر هذا الدافع الدائم لتحقيق أهدافنا ومواصلة تذليل الفارق".
ورفض المدرب التعليق على الشكوى التي قدمها نادي ليفانتي أمام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بخصوص إشراك لاعب لا يحق له اللعب في كأس الملك، وهو خوان برانداريث "تشومي".
وقال سولاري "لا يحق لي الحديث عن هذا الموضوع. هو شأن يخص الجهات المعنية ولجانها. هذا الأمر بعيد عن معلوماتي والشؤون الفنية".
وبخصوص وضعية الظهير الأيسر مارسيلو رفض سولاري الإقرار بأنه يمر بفترة سيئة من حيث المستوى حيث قال "مارسيلو غالباً أكثر ظهير حصل على ألقاب في العقد الأخير بكرة القدم العالمية".
وعما إذا كان سيدفع في حراسة المرمى بالبلجيكي تيبو كورتوا عقب تعافيه أم الكوستاريكي كيلور نافاس فقال "سأعلن التشكيل غداً، لكن لحسن حظ ريال مدريد الكبير، نحن نمتلك أفضل حارسين في العالم.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©