الاتحاد

الاقتصادي

“اتصالات” تطلق عروضاً جديدة لقطاع التعليم والمؤسسات غير الربحية

أطلقت “اتصالات” أمس باقات جديدة لخدمة “بيزنس وان” للاتصال السريع بالإنترنت، تتيح لقطاع التعليم (المدارس الحكومية والخاصة، ومعاهد التدريب) والمؤسسات غير الربحية (المؤسسات الحكومية والمستشفيات)، الاستفادة من مزايا خدمة الإنترنت عالي السرعة بأسعار معقولة. وستوفر “اتصالات” مجموعة من باقات خدمة “بيزنس وان” بسرعات تصل إلى 4 ميغابايت/الثانية، وخصومات، بهدف جعل خدمة الإنترنت عالي السرعة متاحة بشكل أكبر عبر هذين القطاعين.
وبحسب بيان صحفي، ستوفر “اتصالات” لقطاع التعليم، باقة “بيزنس وان” (المحدودة وغير المحدودة)، والعديد من خدمات القيمة المضافة، إضافة إلى جهاز مودم مجاني وإعفاء من رسوم التركيب، وخصم نسبته 50% على رسوم الإيجار الشهري.
وبالنسبة للمؤسسات غير الربحية، ستوفر “اتصالات” خصماً نسبته 30% على رسوم الإيجار الشهري لباقة “بزنس وان” للاتصال السريع بالإنترنت، إضافة إلى العديد من خدمات القيمة المضافة.
وفي الوقت الذي أصبحت فيه خدمة الاتصال السريع بالإنترنت تشكل عنصراً أساسياً من عناصر التنمية الاقتصادية، ستتيح الباقات الجديدة لقطاع التعليم الارتقاء بالعملية التعليمية إلى مستويات أفضل.
ومن خلال هذه الباقات، ستحظى المدارس ومعاهد التدريب، بفرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من موارد وأدوات الإنترنت.
وقال عبدالله هاشم، نائب رئيس أول/ حلول الأعمال في “اتصالات”: يأتي توفير خدمة الإنترنت عالية السرعة بأسعار مناسبة في إطار التزامنا بدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدولة”.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: دبي ملتقى رجال المال والأعمال